اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وصل ولي العهد البريطاني الأمير وليام وزوجته الأميرة كيت ميدلتون إلى الأردن قبل ساعات من حفل زفاف الأمير الحسين ورجوة آل سيف المرتقب، وفق ما ذكرت صحيفة Hello Magazine.

ولم تؤكد العائلة الملكية البريطانية سابقاً حضور حفل الزفاف، وعليه لا يُعرف حتى الساعة من سيحضر الحفل رسمياً، ولكن وليام وكيت وصلا مساء أمس إلى عمان من دون أولادهما الثلاثة.

وسيكون الحفل أول حدث ملكي دولي كبير يحضره الأمير وليام وكيت، إذ جرت العادة أن تحضر كونتيسة ويسيكس والأمير إدوارد العديد من حفلات الزفاف الملكية، مثل زفاف الأميرة فيكتوريا في السويد في عام 2010 والأمير ألبرت والأميرة تشارلين في موناكو في عام 2011.

وفي السياق عينه بدأ العديد من الضيوف الآخرين في الوصول إلى الأردن، من بينهم الملكة ماكسيما وابنتها الأميرة كاثرينا والسيدة الأميركية الأولى جيل بايدن، التي وصلت مع ابنتها آشلي بايدن.

ويحتفل اليوم في الأول من حزيران 2023 الأمير الحسين بزواجه من الآنسة السعودية رجوة آل سيف، حيث سيشهد قصر زهران، مراسم عقد قران ولي العهد ليتوجه بعدها العروسان إلى قصر الحسينية، محاطين بالموكب الأحمر، وعبر العديد من شوارع العاصمة التي تزينت بالأعلام، ومظاهر الفرح احتفالاً بالمناسبة التي مضى أكثر من 20 عاماً على مناسبة شبيهة لها.

الأكثر قراءة

هكذا نفّذت عمليّة اصفهان العسكريّة – الأمنيّة المركبة