اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب غرد عضو تكتل" الجمهورية القوية" النائب جورج عدوان عبر حسابه على "تويتر": "لأن بعض القضاة في لبنان يجب محاكمتهم إما لفسادهم إما لتواطئهم إما لعجزهم إما لتبعيتهم... إما لكل ذلك. ولكي لا تتكرر مهزلة...
الرجاء التواصل مع الادارة لقراءة المقال والاطلاع على الأرشيف على البريد الالكتروني التالي: [email protected]
أو الاتصال على الرقم التالي: +961 5 923 830