اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشار عضو تكتل لبنان القوي النائب جورج عطالله، الى أن "كل الزملاء في التكتل أكدوا في جميع الإجتماعات واللقاءات أنهم أخيرا سيلتزمون بقرار التيار وهو قرار ملزم والجميع سيصوت للمرشح جهاد أزعور".

وقال في تصريح لإذاعة صوت كل لبنان، ردا على سؤال حول سبب ترشيح أزعور بعد وضع إسمه في كتاب الإبراء المستحيل: "من يقرر الإدانة هو ديوان المحاسبة وهو حتى لو كان المرتكب في التيار لا نغطيه".

وأضاف: "ليس هدفنا معاداة حزب الله أو الدخول بنكايات معه ولسنا جبهة ضد الثنائي ولن ندخل الى مواجهة ولا نريد أن ندخل باسم مستفز لهم، والدليل أننا رفضنا العديد من الأسماء التي تستفز حزب الله، ونحن أول من دعينا للحوار، وأول موقف صدر عن التيار الوطني الحر تعليقا على دعوةى رئيس مجلس النواب نبيه بري، فنحن وافقنا على الحوار ولكن على أثر هذا الأمر بنفس الليلة شنت حملة إعلانية هاجمت رئيس الجمهورية ثم أصدرنا يسأل كيف نذهب الى الحوار ونهاجم بهذا الشكل".

وتابع: "كنا نقول عن بعض الأسماء لا مباشرة، والبعض الآخر قابل للنقاش ومنها اسم أزعور، وهو ليس مرشح تحد بل على العكس، إن تعاطينا بمرونة وقدرة على التواصل الجيد وبالبناء يمكننا الوصول الى نتيجة. وأعلن أنه لم نتكلم مع أزعور أو غيره باسم رئيس الحكومة المقبل".

الأكثر قراءة

اكثر من حجمه