اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف ليونيل ميسي، أسطورة منتخب الأرجنتين، عن موقفه من المشاركة في بطولة كأس العالم 2026 مع راقصي التانغو.

وتقام كأس العالم 2026 في 3 دول هي الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك، وتبدأ تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة إليها في شهر أيلول المقبل.

وقال ميسي في تصريحات لصحيفة "تيتان سبورتس" الصينية الرياضية، على هامش وجوده هناك لخوض مباراة ودية أمام أستراليا، بشأن إمكانية مشاركته في المونديال المقبل: "لا أعتقد أنني أشارك في كأس العالم 2026.. لكني بالتأكيد سأتواجد هناك لمشاهدتها".

وأضاف اللاعب المنتقل حديثا إلى نادي إنتر ميامي الأميركي: "لقد قلت هذا الأمر سابقا، مونديال قطر كان الأخير لي، ولن أشارك في المونديال المقبل، ولم أغير رأيي بشأن ذلك".

وبشأن ترشيحه للفوز بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه قال ميسي: "هذا الأمر لم يعد يهمني في هذه المرحلة من حياتي.. وبالنسبة لي فإنني دائما ما أقول إن الجوائز الفردية ليست ما يهمني بل الجماعية هي الأهم بالنسبة لي".

وأضاف: "الجائزة الأهم التي حصلت عليها حتى الوقت الحالي هي كأس العالم.. هذه هي الجائزة كانت الأعظم بالنسبة لي على الإطلاق".

وبشأن رغبة جماهير برشلونة الإسباني ناديه الأسبق في عودته للفريق، وهتافهم باسمه في ملعب كامب نو، قال ميسي: "كان هذا أمرا غريبا بعض الشيء لعدم وجودي هناك، لكنه كان ذا معنى رائع.. فقد قضيت سنين طويلة هناك، وأطفالي كذلك، وأملك علاقة عميقة مع النادي والجماهير".

غوارديولا ومانشستر سيتي

وتحدث ميسي عن الإسباني بيب غوارديولا، مدربه الأسبق في برشلونة والمدير الفني الحالي لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، حيث أكد أنه لا يزال على تواصل معه حتى الآن.

وقال قائد منتخب الأرجنتين: "ما زلت على تواصل مع غوارديولا، وتابعت مانشستر سيتي وفوزه بدوري أبطال أوروبا، وقد أكد بيب هذه المرة أنه أفضل مدرب في العالم، وأنه يستحق التتويج بالبطولة".

الأكثر قراءة

مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية الورقة الفرنسية كتبت «بالإنكليزية» وتجاهلت «الرئاسة» و14 ملاحظة لبنانية صواريخ بركان تلاحق غالانت وعمليات نوعية للمقاومة و30 غارة للطيران المعادي