اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

وصل نائب الرئيس التركي جودت يلماز، إلى قطر، اليوم السبت، برفقة وزير الخزانة والمالية محمد شيمشك، تمهيدا لزيارة الرئيس رجب طيب أردوغان.

وأكدت وكالة الأنباء القطرية، مساء اليوم السبت، أن جودت يلماز وصل إلى المطار الدولي في وقت سابق اليوم، برفقة محمد شيمشك، وذلك في زيارة عمل مهمة قبيل الجولة الخليجية المرتقبة للرئيس أردوغان، والمقررة بين 17- 19 من الشهر الجاري.

ويلتقي المسؤولان التركيان، يلماز وشيمشك، مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني، غدا الأحد، في الديوان الأميري، على أن يعقدا سلسلة لقاءات أخرى مع مسؤولين قطريين آخرين، من أجل تعزيز العلاقات التركية القطرية وتقييم فرص التعاون الاقتصادي.

وفي سياق متصل، سلم صندوق قطر للتنمية، في الرابع والعشرين من الشهر الماضي، الدفعة الأخيرة من المنازل المتنقلة لإغاثة المتضررين من الزلزال في تركيا وسوريا.

وأفادت وكالة الأنباء القطرية بأن المنازل المتنقلة قد وصلت إلى ولاية هاتاي التركية، وتأتي في إطار الجهود القطرية للاستجابة لتبعات الزلزال المدمر، الذي ضرب تركيا وسوريا في السادس من شهر شباط الماضي. 

الأكثر قراءة

الورقة الفرنسيّة المعدّلة عند بري... وحزب الله يُحدّد ملامح «اليوم التالي» التعديلات تتضمّن إعادة «انتشار» لا انسحاب للمقاومة... ماذا عن ملف الغاز ؟ توصية المعهد القومي «الإسرائيلي»: لا تغامروا بحرب شاملة في الشمال !