اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

زار وفد من نادي روتاري زحلة كابيتول ضم رئيسة النادي جودا درويش مزرعاني ، الرئيس المؤسس طوني أبو نعوم ، والزملاء غلوريا مسعد ، تينا بتال ، خليل يونس ، سمر افرام المركز الاقليمي للدفاع المدني في زحلة حيث كان باستقبالهم الرئيس الاقليمي فايز الشقية، رئيس مركز عميق سمير الشقية، رئيس مركز زحلة فادي الفحل حيث قدم النادي معدات طبية وتجهيزات ولوازم اسعاف اولي لمركزي زحلة وعميق.

وفي كلمة للرئيس الاقليمي فايز الشقية شكر نادي روتاري زحلة كابيتول على الهبة وعلى وقوفهم الدائم الى جانب الدفاع المدني كما وتمنى ان تبقى هذه الشراكة وهذا التعاون وتنتج مشاريع مستقبلية خاصة وانها مجردة وبعيدة عن المصلحة الشخصية.

هذا وتحدث الرئيس المؤسس طوني أبو نعوم متوجها بكلمة شكر واجلال لعناصر الدفاع المدني الجنود المجهولين الابطال الذين يخدمون مدينتهم ووطنهم دون تفرقة متخطين كافة المصاعب الحياتية والاقتصادية همهم فقط الانقاذ والتدخل حيث تدعو الحاجة. كما ونوه بمركزي زحلة وعميق وسهر الرئيس الاقليمي وحرصه على سير الامور على خير ما يرام رغم الظروف الصعبة. واعدا بالتعاون الدائم والتواصل لتحقيق الخير العام.

هذا وأشارت رئيسة النادي جودا درويش مزرعاني الى اهمية الروابط المتينة التي تربط الفريقين طالبة من القيمين على المركزين عدم التأخر بطلب أي أمر، هم بحاجة اليه شاكرة تعاونهم واندفاعهم فهم بعطائهم يحققون مبدأ المؤسسة الروتارية الا وهو الخدمة فوق الذات.

ان نادي روتاري زحلة كابيتول يشكر الأيادي البيضاء التي ساهمت في إنجاح هذا النشاط وهي تخص بالذكر نادي روتاري سيف البحرين، الزملاء الروتاريين : فيصل جمعة، غسان فخرو ، محمد الخاجة من البحرين ، اديب رصاص من الاردن، السيد جوزف مزرعاني ، سمر الدبس وطوني ابونعوم من لبنان .

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟