اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

طُرد الدولي البرازيلي السابق، مارسيلو، لاعب فلومينينسي ليغادر الملعب باكيًا بعدما تسبب في إصابة مروعة لمنافسه لوسيانو سانشيز لاعب أرجنتينوس جونيورز خلال مباراة في كأس ليبرتادوريس لكرة القدم في بوينس آيرس الليلة الماضية.

وكان مارسيلو يحاول المرور من سانشيز بطريقته المعتادة في المراوغة لكن قدمه دهست ساق اللاعب الأرجنتيني التي حدث لها التواء من الركبة بزاوية مروعة ليسقط على الأرض وهو يصرخ من الألم.

وقال أرجنتينوس جونيورز على منصة "إكس"، المعروفة سابقًا بـ"تويتر"، إن سانشيز الذي نُقل إلى مستشفى لتلقي العلاج أصيب بخلع في الركبة اليسرى.

ووفقا لما ذكرته التقارير الصحفية، فإن "لوسيانو سانشيز تعرض إلى خلع كامل في الركبة وسيخضع لعملية جراحية ويتراوح وقت التعافي بين 8 و12 شهرًا".

وكتب مارسيلو على مواقع التواصل الخاصة به: "عشت اليوم واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي. لقد أصبت زميلا لي عن غير قصد. أتمنى له سرعة الشفاء".


كما نشر ناديه البرازيلي رسالة دعم ومساندة على منصة إكس.

وجاء في البيان "يعرب فلومينينسي عن تضامنه مع اللاعب في هذا الوقت العصيب ويتمنى الشفاء العاجل لمدافع أرجنتينوس جونيورز لوسيانو سانشيز الذي أصيب في لعبة مشتركة الليلة".

وكان لاعب أرجنتينوس، غابرييل أفالوس، أحرز هدف تقدم فريقه في الدقيقة الـ 14 من عمر الشوط الأول، وفي الدقيقة الـ 87 من عمر الشوط الثاني، أحرز لاعب فلومينيسي، صامويل كزافييه، هدف التعادل، لتنتهي مباراة ذهاب دور الستة عشر بالتعادل 1-1 على ملعب دييغو أرماندو مارادونا.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»