اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية، اليوم الأحد، عن "ترتيبات لجولة مفاوضات جديدة مع التحالف العربي بقيادة السعودية، بوساطة سلطنة عمان"، ووصفتها بـ "الحاسمة" بشأن الملف الإنساني.

وقال عضو الوفد المفاوض في "أنصار الله" عبد الملك العجري، عبر حسابه على منصة "إكس": "إن الوفد وصل إلى العاصمة العُمانية مسقط بعد إنهاء زيارة تشاورية إلى صنعاء، الهدف منها التشاور مع القيادة حول الخطوات القادمة والترتيب لجولة مفاوضات قادمة".

وأكد العجري "السعي إلى أن تكون جولة المفاوضات القادمة حاسمة في وضع حد لمعاناة الشعب اليمني، سيما لجهة الاستحقاقات الإنسانية"، معتبرًا أن استمرار معاناة الشعب اليمني هو استمرار للحرب بشكل آخر أكثر فتكا وأشد وطأة، على حد تعبيره.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة "أنصار الله" في اليمن، مهدي المشاط، قد أكّد، في وقت سابق، أنه "لم يعد من المقبول الاستمرار في الوضع الراهن، الذي يعيشه أبناء اليمن في ظل استمرار العدوان وكل مظاهر الحصار والتجويع". 

سبوتنيك

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

سيجورنيه يُحذر: من دون رئيس لا مكان للبنان على طاولة المفاوضات الورقة الفرنسيّة لـ«اليوم التالي» قيد الإعداد حماس تؤكد: لا اتفاق من دون وقف نهائي لإطلاق النار!