اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

احتفل الصربي نوفاك ديوكوفيتش بطريقة هيستيرية بإحرازه لقب بطولة سينسيناتي للماسترز في التنس على حساب الإسباني كارلوس ألكاراز.

ونجح ديوكوفيتش في الفوز على ألكاراز، المصنف الأول عالمياً، في نهائي بطولة سينسيناتي، بعد مواجهة ماراثونية استمرت 3 ساعات و49 دقيقة.

وفاز ديوكوفيتش بمجموعتين لمجموعة واحدة بنتائج 5-7 و7-6 و7-6 بعد مواجهة حبست الأنفاس لساعات وكانت من أفضل النهائيات في تاريخ البطولة.

وباتت بطولة سينسيناتي هي رقم 39 للنجم الصربي في بطولات الماسترز عبر تاريخه، ليزيد ابتعاده بالرقم القياسي بفارق 3 ألقاب عن الإسباني رفائيل نادال.

بطولة سينسيناتي باتت كذلك رابع بطولة يحققها أسطورة التنس الصربية هذا العام بعد بطولتي أستراليا المفتوحة ورولان غاروس، إلى جانب بطولة أديلايد.

واحتفل ديوكوفيتش بطريقة هيستيرية بالتتويج باللقب وتحديداً في لحظة الفوز بنقطة الكأس حيث استلقى على الأرض ثم قام لتحية ألكاراز وهنأه على أدائه الجيد ثم وجه تحيته للحكام قبل أن يمزق قميصه تعبيراً عن إرهاقه الشديد أثناء المنافسة.

وهتفت الجماهير لديوكوفيتش أثناء تمزيق القميص متعاطفة معه، قبل أن يلقي اللاعب الصربي بمضربه إليهم لتتواصل هتافات الإشادة.

وبعد ذلك، خلع ديوكوفيتش قميصه الممزق وألقى به للجماهير قبل أن يجلس ليستريح ويستعد لرفع الكأس التي حققها بعد معاناة.

ويبدو أن هذا الاحتفال الهيستيري سببه نجاح ديوكوفيتش في الثأر من ألكاراز الذي حرمه في الشهر الماضي من التتويج بلقب بطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس.

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة