اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


عقد رئيس نقابة المقاولين والمتعاقدين الثانويين للأنشطة والخدمات البترولية في لبنان برنارد جردي مؤتمرا صحافيا بمشاركة رئيس الهيئات الاقتصادية الوزير السابق محمد شقير امس في مقر غرفة بيروت وجبل لبنان، تم خلاله إطلاق النقابة. كما تم التركيز على الأنشطة البترولية في لبنان وأهمية إشراك القطاع الخاص اللبناني والعمالة اللبنانية فيها على المستويات الاقتصادية والاجتماعية.

وأعلن شقير "ان الهيئات الاقتصادية ستكون الى جانب النقابة ودعمها في مسعاها كي يكون القطاع الخاص اللبناني واليد العاملة اللبنانية بمختلف فئاتها شريكة أساسية في الأعمال الثانوية لهذا القطاع الواعد، "لأننا كلنا ثقة بمؤسساتنا الخاصة وبقدراتها وخبراتها وكلنا ثقة أيضا بطاقاتنا البشرية واليد العاملة اللبنانية، وكذلك لأن ذلك هو حق للبنانيين".

جردي

أما جردي فقال: "يشرفني ويسعدني ان نلتقي اليوم في مقر غرفة التجارة والصناعة في بيروت وجبل لبنان في هذا المؤتمر الصحافي المخصص في جانب منه لإطلاق نقابة المقاولين الثانويين والمتعاقدين الثانويين للأنشطة البترولية "التي تأسست حديثا، وقد تم انتخاب مجلس إدارة للنقابة جاء على الشكل الآتي: برنارد جرادي رئيسا للنقابة، عامر القيسي نائبا للرئيس، سامر علي حسن أمينا للسر، منصور بوناصيف أمينا للصندوق، جهاد الزهيري المستشار الإداري، عبود زهر مستشار التدريب والإعلام، الأعضاء المؤسسين: جورج نجار، خيرالله الزين، حسن الفيل والياس عودة.

واضاف: "ان إطلاق نقابة في قطاع النفط والغاز في لبنان الذي يمثل اليوم نقطة تحول هامة في سوق العمل والاقتصاد اللبناني، ما يفتح المجال واسعا لبدء لبنان فصلا جديدا في رحلته للدخول الى نادي البلدان النفطية. وعدّد بعض أهداف النقابة.  

الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة