اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا طفله الرقم ١١ من صديقته السابقة كلير باوتشر، حسبما كشفت سيرة ذاتية كتبها الصحافي والتر إيساسون ستعرض في ١٢ أيلول/سبتمبر الجاري وأفادت بها صحيفة نيويورك تايمز.

والمولود الصبي الجديد هو الطفل الثالث لماسك من صديقته الملقبة بغرايمز، وأُطلق عليه اسم تكنو ميكانيكوس او ” تاو”. ويأتي بعد عامَين من ولادة شقيقته من أمّ بديلة Exa Dark Sideræl الملقبة بِـ “Y”، وبعد ثلاثة أعوام من ولادة شقيقه XÆ A -Xii الملقّب بِـ X.

وبولادة تاو، يبلغ عدد ابناء مؤسس Space X ١١ ولدًا ، من بينهم ستة من زوجته الكاتبة الكندية جوستين ويلسون، توفي البكر منهم عن عمر ١٠ أسابيع بسبب اصابته بمتلازمة موت الرضع المفاجئ ( SIDS)، ليعود الثنائي فينجب توأمًا ثمّ ثلاثة توائم بعد عامَين.

ولم يكتف ماسك بهذا العدد من التوائم فعاد وأنجب توأمًا آخر سرًّا العام ٢٠٢١ من سيدة تدعى شيفون زيليس، وذلك قبل أسابيع من استقباله ابنته “Y” من صديقته غرايمز.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟