اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشارت مراجع بارزة إلى ان التقارب بين ايران والرياض لم ينعكس ايجابا على العلاقات بين الرياض وحزب الله، وفيما ابتعد الحزب عن توجيه الانتقادات ضد الرياض، واصل الاعلام السعودي عبر قناتي "الحدث" و"العربية" توجيه الاتهامات ضد الحزب، وفبركة الملفات في حقه، من تهريب المخدرات الى اتهام الاخير باستخدام مطار بيروت لنقل الاسلحة، وهذا ما نفاه حزب الله جملة وتفصيلا، ووضع التقرير في خانة الاخبار الكاذبة.

وتسأل المراجع: هل يعقل ان تقوم قناة "الحدث" بنشر هذا التقرير دون موافقة وزارة الاعلام السعودية، والايعاز لمحطات لبنانية الانخراط في التحريض والفبركات عبر مطبخ اعلامي واحد لا ينتج الا التوترات وابقاء البلد على حافة الهاوية؟ كما تسأل المراجع حكومة تصريف الاعمال: ما هو موقفها من هذا الاتهام الخطير الذي يضرب سمعة لبنان، واكبر مرفق للدولة والشريان الحيوي مع العالم، لانه قد يدفع شركات طيران عالمية الى وقف رحلاتها الى بيروت. المطلوب موقف رسمي واضح ينفي هذه الادعاءات، او الاتصال بقناة "الحدث" من قبل وزارة الاعلام اللبنانية لنفي الخبر، وتسجيل اعتراض رسمي، او اللجوء الى اجراءات قانونية من اجل مصلحة لبنان، خصوصا ان كل اللبنانيين يعرفون ان العيون الدولية والغرف الامنية موزعون في كل انحاء المطار ويراقبون الشاردة والواردة.

رضوان الذيب - "الديار" 

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي: 

https://addiyar.com/article/2118921

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»