اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب اختتم المجمّع السياحي الـ"بورتيميليو"مهرجانه الرياضي الكبير الأربعين الذي تضمّن دورات ومباريات شيّقة في التنس وكرة السّلة والسّباحة وطاولة الزّهر والميني فوتبول في ظل تنظيم لافت كالعادة وحضور جماهيري كبير.

وجاءت النتائج النهائية للدّورات كالآتي:

*التنس:

الدّورة المفتوحة: فاز تميم حلّاق على شربا حنّا (6-2)(6-2)

فئة الرّجال: فاز جوي سعاده على جاك حمزو (6-4)(6-3)

فئة القدامى: فاز كوستا كوكوني على طلال حرب (6-3)(6-2)

فئة النسيدات: فازت سيلين بعقليني على كريستينا توما (9-6)

فئة تحت 14 سنة: فاز نيقولا حنا على إيلي سنيور (9-4)

فئة تحت 12 سنة: فاز راي بستاني على كارل سنيور (7-2)

فئة الاناث تحت 14 سنة: فازت استيل حنا على سيلين عقيقي (7-1)

*كرة السّلة:

-فاز فريق PORTEMILIO JUNIORS على HOT SHOTZ

فاز فريق بورتميليو الرجال على LEGENDS

*السّباحة:

الفائزات والفائزون

فئة الاناث : أدريانا زغيب، ليا بستاني، غوين كرم، لين سعادة، نور سابا، كلوي زيادة، زوي فهد، سيلينا زغيب، جويا جريج، نوريا مقدسي، جين باخوس، كلي أبو نصر، أماندا فريحا، ريتا مقدسي، كيت حدّاد وماريا داغر.

فئة الذكور:شربل فهد، راين سنيور، شارلي حرب، جون حرب، ري بستاني، كريس شهاب، كارل عقيقي، مارك داغر، إيلي سنيور، كارل سنيور، شربل خوري، كارل ساروفيم.

فئة الرّجال:زياد حدّاد و جورجي كسّاب

*طاولة الزّهر:

فاز جاك حمزو على فادي بيطار (محبوسة)

فاز جياني فيصل على طلال حرب (فرنجية)

وبعد إعلان النّتائج، دعت إدارة البورتميليو بشخص ليلى البستاني والّلجنة الرّياضية برئاسة المحامي جاك شكرالله جميع الحاضرين والأبطال الى عشاء في مقر المجمّع حضره أكثر من ثلاثمائة شخص. وتخلّل هذا العشاء حضور المغنية الشهيرة ديانا حمصي وفرقتها التي أشعلت الجمهور بأغانيها. كما حضرت فرقة SAVVAS اليونانية التي أفرحت الجمهور برقصاتها حيث انضمّ الجميع إلى الرّقص بحماس لا يضاهى واختتمت السهرة بإطلاق الألعاب النارية التي أضاءت سماء المنطقة. ووزّعت الكؤوس والميداليات وجوائز على الأبطال والبطلات الفائزين. كما وحضر العشاء أنطوان شرفان ممثل شركة ميدياMIDEA التي قدّمت جوائز قيّمة وكذلك ممثل شركة ويلسون WILSON الذي قدّم بدوره مشكورَا ثلاث جوائز للاعبي التنس.

وخلال الحفل، ألقى رئيس الّلجنة الرّياضيّة "الديناميكي" المحامي جاك شكرالله والذي يواكب شخصياً دورات البورتيليميو منذ انطلاقتها في العقد الفائت كلمة رحّب خلالها بالحاضرين وبالمشاركين في الدورة السنوية الأربعين للبورتيميليو وهنأ الفائزين وحضّ الرّياضيين والأبطال على التحلّي بالرّوح الرّياضية لأنّه لا قيمة لأي انتصار إذا فقدت هذه الرّوح وأكّد للشّباب أنّهم يمثلون مستقبل لبنان الذي بحاجة ماسّة الى عنفوانهم والى أخلاقهم العالية وأنّ هذه الصّفات التي يتحلّون بها التي تمثّل وجه لبنان الحقيقي. ووجّه الشكر الى كل من ساهم في انجاح المهرجان الرياضي لعام 2023 والى الشركات الراعية واعداً بمزيد من النشاطات في المستقبل.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟