اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


كتبت د. علا القنطار عبر حسابها: من منا لا يعرف عاليه.. وعبق عاليه.. وسحر عاليه.. عروسة المصايف التي جمعت اللبنانيين بين أحضانها على مدى أعوام وأعوام..

هكذا كانت وستبقى عاليه، مدينة الفرح، والحب، والسلام.. مدينة لا يهمّها سوى أن تبقى مع أهلها وزوّارها فرحةً مبتسمةً وسعيدة رغم كل الظروف التي تحيط بالبلد، ورغم كل الأزمات.. لكن على أعتاب عاليه تسقط كل هذه السلبيات، ولتكون منارة الإصطياف والسهر، ولتعلن تمردها، وعنفوانها على كافة المصائب، ولتقول لأهلها ما دام هناك شخص على رأس هذه المدينة ألا وهو الريّس وجدي مراد، فإن هذه المدينة ستبقى شامخةً رافعة صوت الحياة الذي يقهر أي موت يحيط بالبلاد.

هكذا أبى وجدي مراد إلا أن يودع صيف عاليه 2023 بمهرجان موسيقي استثنائي وضخم، جمع بين ربوع عروسة المصايف أكثر من 45 ألف شخص، رقصوا وغنوا أملا بلبنان الغد.. هكذا أبى وجدي مراد إلا أن يحقق مراده وهدفه بإدخال البهجة والفرحة على قلوب عشرات الآلاف من أهل عاليه وزوّارها، لتعتبر هذه المهرجانات من أنجح المهرجانات في لبنان لهذا العام، نشبة إلى التنظيم الإستثنائي، والحضور الكبير من الجماهير.

من هنا كانت أسواق عاليه مستعدة لتستقبل ثلة من النجوم اللبنانيين والعرب، حيث شارك كل من بشار جواد وجاد شويري وبوسي وغيرهم من "دي جي" الذين أشعلوا الأجواء، إذ استمرت الحفلات بشكل متواصل لساعات الصباح الأولى.

وتستكمل عاليه سلسلة مهرجاناتها، فبعد عاليه على البلكون، يستمر اليوم مهرجان ومعرض "كرمالك يا عاليه"، الذي لا يقل أهمية عن المهرجانات الأخرى، إذ سيتضمن خلال الأيام المتتالية عروضًا غنائية ولوحات فنية متنوعة استثنائية حيث يستقطب الآلاف من الزوار..

هذه هي عاليه الحب والحياة.. وهذا هو وجدي مراد الذي لن يقبل إلا أن تبقى عروسة المصايف في المراتب الأولى كما عوّدنا.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»