اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب
يسعى ليفربول إلى نسيان خسارته 1-2 أمام توتنهام في البريميرليغ، من خلال تحقيق فوزه الثاني تواليا في الدوري الأوروبي، وذلك عندما يستضيف سانت غيلواز البلجيكي اليوم الخميس، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وبعد سلسلة من 7 انتصارات متتالية في جميع المسابقات، أحدها في اليوروبا ليغ على مضيفه لاسك النمساوي 3-1، سقط ليفربول في عطلة نهاية الأسبوع أمام توتنهام.

وسيحاول رجال المدرب يورغن كلوب، النهوض على حساب المتواضع سانت غيلواز، الذي بدأ مشواره بالتعادل على أرضه مع تولوز الفرنسي، العائد الى المشاركة القارية لأول مرة منذ موسم 2009-2010 والطامح إلى تأكيد بدايته الجيدة من خلال الفوز على لاسك.

وبعدما بدأ مشواره بالخسارة في الدوري الفرنسي أمام موناكو، يطمح المدرب الإيطالي جاتوزو إلى تحقيق فوزه الأول مع فريقه الجديد مارسيليا، حين يظهر للمرة الأولى على ستاد فيلودروم لمواجهة برايتون.

ولن تكون مهمة مارسيليا سهلة ضد برايتون الطامح إلى تعويض سقوطه على أرضه أمام أيك أثينا اليوناني بنتيجة 2-3، وتحقيق فوز تاريخي في مشاركته الأولى على الإطلاق في المسابقة القارية.

ورغم استعادة توازنه بعد الخسارة أمام أيك أثينا بالفوز على بورنموث 3-1 في الدوري الممتاز، عاد برايتون للانتكاسة بالخسارة 0-1 أمام تشيلسي في كأس الرابطة ثم في الدوري الإنكليزي أمام أستون فيلا بنتيجة 1-6.

وفي العاصمة الإيطالية، يمني روما النفس بمواصلة استفاقته بقيادة مهاجمه روميلو لوكاكو، حين يواجه سيرفيت السويسري في المجموعة التي يتشارك صدارتها بثلاث نقاط مع سلافيا براغ التشيكي الباحث بدوره عن انتصاره الثاني على حساب ضيفه شيريف.

ويبدو باير ليفركوزن بقيادة مدربه تشابي ألونسو، مرشحا للعودة من ملعب مولده النروجي، بانتصاره الثاني في المجموعة التي افتتحها باكتساح هاكن السويدي 4-0.

ويمني فياريال الإسباني، النفس بتعويض سقوطه في الجولة الأولى للمجموعة أمام باناثينايكوس اليوناني 0-2، من خلال الفوز على ضيفه رين الفرنسي.

ويبحث فرايبورغ ووست هام، عن الفوز الثاني، حين يتواجهان على ملعب الأول، وذلك قبل المباراة المرتقبة للفريق الألماني مع ضيفه بايرن ميونيخ في الدوري المحلي.

الأكثر قراءة

حزب الله يستبعد الحرب الشاملة والموفد الألماني غادر دون «جوابٍ» استشهاد القيادي محمد ناصر والمقاومة تمطر قواعد العدو بالصواريخ هل طرحت البطريركية المارونية صلاح حنين على» الثنائي الشيعي»؟