اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواجه البرازيلي رودريغو غويس، مهاجم ريال مدريد الإسباني، خطر الخروج من الفريق خلال الفترة المقبلة بسبب تراجع المستوى.

وظهرت ملامح العصبية على وجه رودريغو أثناء خروجه من أرض الملعب في مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا، والتي انتهت بفوز الملكي 4-0 (السبت)، حيث استبدل في الدقيقة 72 ليحل محله مواطنه فينيسيوس جونيور.

وذكرت صحيفة "ديفينسا سنترال" الإسبانية في تقرير لها أن رودريغو لا يعيش أفضل فتراته في مدريد خلال الوقت الحالي، مما يجعله مرشحاً للخروج من قلعة سانتياغو بيرنابيو.

وحاول لاعبو ريال مدريد تهدئة رودريغو عقب خروجه من أرض الملعب في مباراة أوساسونا لدعمه في الفترة الحرجة التي يقضيها.

واتجه رودريغو بعد المباراة لموقع "إكس" للتواصل الاجتماعي (تويتر سابقا) للتعليق على الأزمة قائلا:ً "الأمور لا تسير كما كنت أتوقع، لكن لن يكون هناك نقص في المجهود والعمل لمساعدة الفريق.. شكرا ريال مدريد على الدعم".

ورغم تسجيل رودريغو هدف ريال مدريد الأول هذا الموسم ضد أتلتيك بلباو في الجولة الأولى من الدوري الإسباني "لا ليغا"، فإنه صام بعدها تماماً عن تسجيل الأهداف، واكتفى بتمريرة حاسمة يتيمة ضد لاس بالماس بالجولة السابعة.

يذكر أن رودريغو خاض 176 مباراة بقميص ريال مدريد منذ قدومه من سانتوس البرازيلي في 2019 سجل فيها 38 هدفاً وصنع 33.

ويمتد عقد البرازيلي مع ريال مدريد حتى صيف 2025، وتبلغ القيمة السوقية له بحسب موقع "ترانسفير ماركت" العالمي 100 مليون يورو.


الأكثر قراءة

احتمالات التهدئة والحرب متساوية وواشنطن تضغط لهدنة مؤقتة! «مسوّدة» رسمية حول «اليوم التالي».. والجيش يتحضر لوجستيا ردود اسرائيلية «يائسة» على «الهدد 3» وتهويل بمواجهة وشيكة