اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تميزت شركة جي إف إكس سكيورتيز GFX SECURITIES وهي شركة رائدة في مجال وساطة التداول في سوق الفوركس والعملات الرقمية، في معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا 2023.

وشاركت الشركة كراعي ذهبي في معرض كومكس البحرين للتكنولوجيا 2023، الذي تزامن إقامته مع منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية 2023 خلال الفترة من 9 - 11 تشرين الأول الماضية.

وتحدث مؤسس الشركة علي الحليوة، عن فوائد الاستثمار الاستراتيجي والتكنولوجيا السحابية لرواد الأعمال، وذلك في الملتقى التقني لريادة الأعمال، الذي انعقد على هامش معرض كومكس.

وقدمت شركة جي إف إكس سكيورتيز GFX SECURITIES مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات للمستثمرين، بما في ذلك: منصات تداول متعددة، بما في ذلك منصات الويب والموبايل وتداول الآلي، وأدوات وتقنيات متطورة للتداول، مثل التحليل الفني والبيانات التاريخية، ودعم فني على مدار الساعة، وتعليمات تداول مميزة.

وجدير بالذكر أن شركة جي إف إكس سكيورتيز GFX SECURITIES للتداول في سوق الفوركس تأسست في عام 2018، وفق تصريحات ALI HLEEWA وتتميز بتقديم خدمات التداول في سوق العملات والسلع والمؤشرات والأسهم، بالإضافة إلى العقود مقابل الفروقات.

تتميز الشركة بأنها مرخصة ومنظمة بشكل جيد من قبل الجهات الرقابية العالمية، مما يضمن للمستثمرين الأمان والثقة في تعاملاتهم مع الشركة.

وتتميز الشركة بتقديم تجربة تداول فريدة للمستثمرين، حيث توفر منصات تداول متعددة تشمل منصات تداول الويب والموبايل وتداول الآلي، بالإضافة إلى أدوات وتقنيات متطورة للتداول ودعم فني على مدار الساعة وتعليمات تداول مميزة.

وتلتزم شركة جي إف إكس سكيورتيز GFX SECURITIES بتقديم خدمات شفافة وعادلة للمستثمرين، وذلك من خلال تقديم عروض ترويجية ومسابقات تحفيزية ومستويات أسعار منخفضة.

وتعد جي إف إكس سكيورتيز شركة رائدة في مجال وساطة التداول في سوق الفوركس، حيث تتميز بتقديم خدمات عالية الجودة وأمنة للمستثمرين، بالإضافة إلى دعم فني وتعليمي مميز.



الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا