اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يأمل مانشستر يونايتد في استعادة بريقه وتحقيق عودة قوية مقنعة لجماهيره، عبر الاختبار الصعب الذي سيواجهه أمام جاره السيتي، غداً الأحد، في الجولة العاشرة من عمر البريميرليغ.

فبعد تلقي هزيمتين متتاليتين على ملعبه أمام كريستال بالاس وغلطة سراي، استعاد مانشستر يونايتد، توازنه بتحقيق 3 انتصارات متتالية.

وتغلب المان يونايتد على برينتفورد وشيفيلد يونايتد في البريميرليغ، ثم تغلب على كوبنهاغن الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا.

ورغم حصد النقاط، لكن انتصارات المان يونايتد الذي يدربه إريك تين هاغ، ربما تكون غير مقنعة لجماهيره، ولا تشكل العودة المطلوبة بعد تذبذب نتائج الفريق هذا الموسم.

لكن مهمة مانشستر يونايتد ستكون صعبة على الأرجح في مواجهة مانشستر سيتي المنتشي بانتصار كبير خارج أرضه في دوري الأبطال، حيث تغلب على يونغ بويز 3-1 الأربعاء.

وشهد مانشستر سيتي، عودة نجمه هالاند إلى تألقه التهديفي من جديد، حيث سجل ثنائية للفريق في شباك يونغ بويز.

كذلك سجل هالاند، الهدف الثاني للمان سيتي في المباراة التي انتهت بالفوز 2-1 على برايتون، بعد صيام عن التهديف لنحو 4 مباريات متتالية في كل البطولات.

ويفتقد مانشستر سيتي، جهود المدافع مانويل أكانغي، بسبب الإيقاف بعد طرده في لقاء برايتون.

ويتطلع أرسنال لمواصلة نتائجه المقنعة، عندما يستضيف شيفيلد يونايتد، اليوم السبت.

ويستضيف تشيلسي، نظيره برينتفورد اليوم، بينما يخوض ليفربول، مباراته غداً الأحد عندما يستضيف نوتنغهام فورست.

ويعلق ليفربول وجماهيره وكذلك مديره الفني يورغن كلوب، الطموحات على مواصلة التألق التهديفي للنجم المصري محمد صلاح.

كما تشهد مباريات المرحلة العاشرة، لقاء بورنموث مع بيرنلي، ونيوكاسل مع وولفرهامبتون، ووست هام مع إيفرتون، وأستون فيلا مع لوتون، وبرايتون مع فولهام.


الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟