اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بحث سفير ساحل العاج في لبنان كريستوف كواكو والوفد التجاري المرافق له خلال اللقاء الاقتصادي الذي استضافته قاعة "أختمار" في الحوافز التي توفرها الدولة العاجية لقيام استثمارات جديدة على اراضيها ، جاء ذلك خلال تلبية السفير كواكو دعوة رئيس تجمع الصناعيين في البقاع نقولا أبو فيصل لزيارة زحلة ولقاء بعض اصحاب المؤسسات الصناعية .

بعد النشيد الوطني ونشيد دولة ساحل العاج قدمت للقاء الآنسة بيرلا نمرود، ثم تحدث سفير دولة ساحل العاج عن اهمية الإستثمار في بلاده والتسهيلات والضمانات التي تقدمها الدولة للمستثمرين ودور الجالية اللبنانية هناك شارحاً آلية تلك التسهيلات وجدواها الإقتصادية والصناعية والتجارية، مشيرا الى "نجاحات عديدة سجلت بتوقيع مستثمرين لبنانيين"، ونوه بجهود تجمع الصناعيين ورئيسه.

رحب أبو فيصل بالسفير والوفد المرافق والضيوف، مشيداً برقي العلاقة مع دولة ساحل العاج التي تقدم الكثير من التسهيلات التي تشجع على الاستثمار في تلك البلاد التي فتحت آفاقاً واسعة لعدد من المستثمرين اللبنانيين، كاشفاً عن ترأسه وفداً صناعياً الى ابيدجان اواخر كانون الثاني المقبل بمواكبة من وزارة الخارجية اللبنانية والسفارة العاجية المدينة.

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟