اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

بمناسبة عيد الاستقلال ومن قلعة الاستقلال والرؤساء في راشيا وبمبادرة من المنطقة الروتارية 2452 ولجنة تنقية المياه في لبنان دشن نادي روتاري زحلة كابيتول فيلتر لتكرير المياه في ثكنة الجيش اللبناني في راشيا بحضور المحافظ السابق جورج عازار ، رئيس لجنة تنقية المياه منى كنعان، مساعد المحافظ لشؤون التدريب سمر صعب ، مؤسس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابونعوم ، اعضاء نادي روتاري زحلة كابيتول وروتاراكت زحلة كابيتول، قائد موقع راشيا العميد الإداري وسام الحاج ، العقيد الطبيب ايلي ابوحيدر ، النقيب ربيع سرايا.

بداية كانت كلمة لمؤسس النادي طوني أبو نعوم شكر فيها القيمين على المشروع لا سيما المحافظ السابق جميل معوض ، المحافظ السابق جورج عازار ، الرئيسة السابقة منى كنعان ، رئيسة نادي روتاري زحلة كابيتول جودا درويش مزرعاني ، المهندس جاد جريس ، الدكتور يوسف نجيب ساسين ، وكل من ساهم بتنفيذ هذا المشروع الحيوي والذي من شأنه تحويل المياه من غير صالحة للشرب لمياه صالحة للشرب . كما وخص قيادة منطقة البقاع بشخص العميد الركن روجيه لطوف بكلمة شكر لتعاونه ودعمه وتقديم كافة التسهيلات كي يصبح هذا المشروع واقعا. كما وتوجه لقائد موقع راشيا العميد الإداري وسام الحاج بكلمة منوها بدوره ودور الظباط المساعدين مثنيا على جهودهم في حماية الوطن وصون الاستقلال انطلاقا من قلعته.

بدورها تحدثت رئيسة اللجنة منى كنعان شاكرة الايادي البيضاء التي دعمت لجنة تنقية المياه كي تتمكن من تركيب فلاتر مياه لاكثر من ثلاثين ثكنة شاكرة قائد الجيش العماد جوزف عون على تعاونه ودعمه وهو عماد المؤسسة العسكرية والداعم الرئيسي لاي مشروع يعود بالنفع عليها.

هذا وشكر العميد الإداري وسام الحاج مؤسسة الروتارية العالمية المنطقة ٢٤٥٢ وبشكل خاص لجنة تنقية المياه ونادي روتاري زحلة كابيتول داعيا الى مزيد من التعاون بين الطرفين لما فيه مصلحة المؤسسة العسكرية.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

واشنطن تريد رئيسا بين تموز وايلول وكلمة السر بين بري وهوكشتاين جلسة «النازحين»: العبرة بالتنفيذ وتجاهل الهبة وتوصية من 9 نقاط مفاوضات القاهرة فشلت والمقاومة تدك القواعد العسكرية بعشرات الصواريخ