اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلن المكتب الدولي للمعارض، فوز العاصمة السعودية، الرياض، باستضافة معرض "إكسبو 2030"، بعد أن حصدت 119 صوتاً مقابل 29 لبوسان الكورية الجنوبية و17 للعاصمة الإيطالية روما.

وفي هذه المناسبة، هنأ رئيس مجلس إدارة شركة إنشاءات دبي للمقاولات، السيد أحمد زلطي، خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والمملكة العربية السعودية، رافعاً أسمى التبريكات بهذا الإنجاز الوطني العظيم.

كما وأكد السيد زلطي على المستقبل المزدهر الذي تصبو إليه المملكة تحت قيادة للملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، وبخاصة أهداف ورؤية المملكة 2030.

وأشار السيد أحمد زلطي إلى أن هذا الفوز يأتي ترسيخاً لدور الرياض المهم والاستراتيجي بين عواصم دول العالم، متمنياً تقديم نسخة مميزة تسمو باسم المملكة العربية السعودية و الرياض عالياً، وتؤكد على إمكانياتها وطاقاتها الدفينة.

وتعتبر معارض إكسبو الدولية واحدة من أشهر وأكبر المعارض في العالم، تقوم على تقديم أحدث الإنجازات التقنيات وأهم الابتكارات، والترويج للتعاون الدولي في مختلف المجالات، كالاقتصاد والتجارة والفنون والثقافة والعلوم والتقانة.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

كيف منعت إيران الحرب ضدّ لبنان؟