اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

نظم نادي روتاري زحلة كابيتول ترويقة ميلادية صباحية في فندق قادري الكبير زحلة بهدف جمع التبرعات لتمويل الانشطة الميلادية التي يقيمها النادي في فترة الميلاد المجيد.

شارك في الترويقة حشد من الاهل والاصدقاء، معالي الوزير السابق ايلي الماروني، رؤساء وأعضاء اندية الروتاري في عاليه ، متن غيت ، بيروت ليبرتي ، جمعية أيام الرجاء ، نادي ليونز زحلة دار السلام، جمعية نسروتو، تجمع صناعي البقاع ومؤسسة غاردينيا، الجمعية الخيرية العمومية الأرمنية وتخلل النشاط فقرة ميلادية مع المرنمين لورين صادر نخلة ، ميلاد نخلة ، عازف الاورغ وسيم معلوف، اضافة الى عرض استعراضي ميلادي لزفة عروس البقاع والتي اشعلت الاجواء بمعزوفاتها الاستعراضية ، كما تخلل النشاط ترنيم منفرد للمرنمة ريما الترك.

في كلمة لمسؤولة لجنة النشاطات في نادي روتاري زحلة كابيتول رشا بغدو تحدثت فيها عن جوهر العيد وان الميلاد هو ميلاد المحبة والعطاء والتواضع منه نتعلم معنى الخدمة وننطلق نحوى الآخر بمجانية كاسرين كل الحواجز، كما وشكرت كل من ساهم في إنجاح هذا النشاط وكل من قدم هدايا التومبولا وقد خصت بالذكر مؤسس نادي روتاري زحلة كابيتول طوني ابونعوم الصديق الامين والذي لا يهدأ بعمله وتفانيه ، أمينة الصندوق سمر غرة ، الآنسة سمايا سماحة لانهم كانوا الأساس وراء نجاح هذه الصبحية الميلادية.

بدوره تحدث نائب الرئيس طوني ابونعوم شاكرا باسم رئيسة نادي روتاري زحلة كابيتول جودا درويش مزرعاني الجميع على مشاركتهم ودعمهم لهذا النشاط منوها بعمل رئيسة لجنة النشاطات السيدة رشا بغدو والتي اعطت من وقتها الكثير لنجاح الترويقة كما وشكر كل اعضاء النادي على سعيهم ومحبتهم وغيرتهم على النادي والتي تتجلى في كافة نشاطاتنا. كما واشار الى ان نادي روتاري زحلة كابيتول سيبقى في طليعة الاندية والجمعيات العاملة في المدينة في سبيل الخدمة والعطاء والتطوير. خاتما كلمته بشكر إدارة فندق قادري الكبير زحلة والتي تسعى دائما لان تكون شريكتنا في النجاح، المرنمين لورين وميلاد نخلة، عازف الاورغ وسيم معلوف ، زفة عروس البقاع وكل من ساهم في إنجاح هذا النشاط.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء