اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

لم تنعقد جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة اليوم في السراي الحكومي لعدم اكتمال النصاب. وأصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء بيانا أعلنت فيه انه:" بسبب تعذر حضور العدد المطلوب من السادة الوزراء لتأمين النصاب القانوني المطلوب لانعقاد جلسة مجلس الوزراء، قرر رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي تأجيل جلسة مجلس الوزراء التي كانت مقررة اليوم في الساعة 12:30 إلى الساعة 9:30 من صباح نهار الثلثاء المقبل الواقع فيه 2023/12/19.

وكان حضر الى السراي كل من : نائب رئيس مجلس الوزراء سعاده الشامي ووزراء المال يوسف الخليل، الصحة فراس الابيض، الأشغال العامة والنقل علي حميه، الدولة لشؤون التنمية الادارية نجلا رياشي، البيئة ناصر ياسين، الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي، العمل مصطفى بيرم، الاتصالات جوني قرم، الثقافة القاضي محمد وسام مرتضى، الإعلام زياد مكاري والسياحة وليد نصار.

وعقد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لقاء تشاوريا مع الوزراء الذين حضروا الى السراي. كما شارك في اللقاء المدير العام لرئاسة الجمهورية انطوان شقير والامين العالم لمجلس الوزراء القاضي محمود مكية.

وكانت الامانة العامة لمجلس الوزراء قد تبلغت مسبقا اعتذار عدد من الوزراء عن عدم حضور الجلسة في حين ان البعض الآخر لم يتمكن من الوصول بسبب التظاهرة التي نفذها العسكريون المتقاعدون عند مداخل السراي.

الأكثر قراءة

4 شهداء من عائلة واحدة بغارة على ميس الجبل