اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استعاد النجمة صدارة بطولة لبنان في كرة القدم، بفوزه على الأهلي النبطية (1-0)، في المباراة المؤجلة التي جرت اليوم السبت على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه.

وسجل اللاعب إيمبالو الهدف الوحيد في الدقيقة 60.

وهو الانتصار التاسع للنجمة هذا الموسم، بعد الأول على الصفاء (3-0)، والثاني على العهد (2-1)، والثالث على التضامن صور (3-0)، والرابع على البرج (3-1)، والخامس على الشباب الغازية (4-0)، والسادس على طرابلس الرياضي (2-1)، والسابع على الحكمة (2-1)، والثامن على شباب الساحل (3-1)، مقابل تعادل وحيد مع الراسينغ (1-1)، وخسارة وحيدة أمام الأنصار (1-5)، فرفع رصيده الى 28 نقطة في الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع العهد الذي تراجع الى المركز الثاني في ختام الدور الأول.

وسيحدد الاتحاد اللبناني في وقت لاحق مواعيد منافسات سداسية الأوائل التي تأهل إليها النجمة والعهد والبرج والأنصار والصفاء والراسينغ.

من جهته، لقي الأهلي النبطية خسارته الخامسة، بعد الأولى أمام العهد (0-4)، والثانية أمام الراسينغ (0-3)، والثالثة أمام طرابلس الرياضي (0-1)، والرابعة أمام الحكمة (0-1)، مقابل 6 تعادلات مع الأنصار (2-2)، والصفاء (1-1)، والتضامن صور (1-1)، والبرج (1-1)، والشباب الغازية (0-0)، وشباب الساحل (0-0)، فتجمد رصيده عند 6 نقاط في المركز العاشر.

وجاءت المباراة تنافسية بامتياز، حيث أهدر الفريقان عدة فرص محققة على مدار الشوطين، قبل أن يخطف إيمبالو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 60 من كرة رأسية وصلته عن الجهة النجماوية اليسرى.

قاد المباراة الحكام حسين أبو يحيى، وعاونه حكما التماس محمد رمال وتيسير بدر.

وضمن سداسية الأوائل لبطولة الدرجة الثانية، وعلى ملعب أمين عبد النور في بحمدون، فاز بنت جبيل على الاخاء الأهلي عاليه (2-0).

وسجل الهدفين وسيم عبد الهادي في الدقيقتين 29 و(90+4).

قاد المباراة الحكم ماهر العلي، وعاونه حكما التماس علي بركات وابراهيم زكريا.

وعلى ملعب عباس ناصر، فاز الرياضي العباسية على الوحدة سعدنايل (1-0).

وسجل الهدف علي فقيه في الدقيقة 86 من ضربة جزاء.

قاد المباراة الحكم هادي سلامة، وعاونه حكما التماس محمد علاء الدين وأحمد المولى.

وعلى ملعب بعلبك البلدي، فاز الشباب بعلبك على المبرة (2-0).

وسجل الهدفين حسين العوطة في الدقيقتين 9 و(90+2).

قاد المباراة الحكم علي شمس، وعاونه حكما التماس محمد حرب وسليمان الخطيب.

الأكثر قراءة

أسبوع مفصلي دموي قبل هدنة رمضان في غزة... بايدن: أحضروا لي صفقة! هوكشتاين في لبنان بمحاولة ديبلوماسيّة أخيرة قبل احتمال الحرب الموسّعة؟