اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن فوز فريقه على فياريال بنتيجة 4-1، في الجولة الـ 17 من الليغا، معبرا عن حزنه على إصابة نجمه ديفيد ألابا في الرباط الصليبي.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكاتالونية: "نشعر بالحزن للغاية، لأن إصابة ديفيد ألابا هي الثالثة من هذا النوع، التي نتعرض لها خلال 4 أشهر، وهو أمر لم يحدث لي من قبل.. لكن الفريق يتغلب على كل هذا".

وأضاف: "تعرض ميندي لبعض الانزعاج في ساقه اليمنى، وفضلنا عدم المخاطرة به".

وعن عودة تشواميني، أجاب: "إنه الخيار الأول لدينا، وعلى استعداد للعب في قلب الدفاع في حالة الطوارئ، وأعتقد أنه يستطيع ذلك".

وواصل: "لقد كان بيلينغهام هو بطل الرواية.. إنه يلعب بشكل جيد ويساعد دائما الفريق، وقد قمت باستبداله كإجراء احترازي".

وأردف: "لقد تدرب مارفيل معنا، لكنه مصاب أيضا، وفي الوقت الحالي الوضع كما هو.. وبعد أعياد الميلاد سنرى ما يمكننا القيام به.. أعتقد أن ميليتاو يتعافى بشكل جيد للغاية، لم نفكر بعد في عودته، لكنها قد تكون قبل نهاية الموسم".

واختتم المدرب الإيطالي: "فينيسيوس وكامافينغا وأردا جولر سيكونون جاهزين للعودة مع الفريق عقب الإجازة".

وتسببت إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها النمساوي ديفيد ألابا ظهير ريال مدريد في حسرة وحزن داخل غرفة خلع ملابس الميرينغي.

وتباينت ردود الأفعال في غرفة خلع ملابس الميرينغي ما بين الصدمة وتوجيه رسائل الدعم والأسف، ووصف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأمر باللعنة.

لعنة ريال مدريد

ألابا من جانبه بات ثالث لاعب من ريال مدريد يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة هذا الموسم.

وجاءت البداية في شهر آب الماضي مع الحارس البلجيكي تيبو كورتوا والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو.

وعلق أنشيلوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم يحدث مطلقاً أن تعرض 3 لاعبين من فريقي للإصابة بالرباط الصليبي في أشهر قليلة"، في إشارة لمعاناة الميرينغي من لعنة.

وأسهب: "لم أتحدث مع ألابا، ولكن التقرير الذي أعده الجهاز الطبي أعلن عن إصابة بقطع في الرباط الصليبي، إنه أمر مؤسف، نشعر بالحزن لفقدان لاعب جديد".

وعلى مستوى اللاعبين، وجه تيبو كورتوا رسالة لألابا جاء فيها: "آسف للغاية من أجلك يا ألابا، أنا على قناعة أنك ستعود بكامل قوتك قريباً، سأكون قريب منك".

ومن جانبه، قال ميليتاو عبر حسابه بموقع "إنستقرام" للتواصل الاجتماعي: "ستعود أقوى يا ديفيد"، بينما كتب حارس المرمى الأوكراني أندريه لونين: "نحبك كثيراً يا ديفيد ألابا، ستعود أقوى، نحن معك".

وأسهب فران غارسيا ظهير الميرينغي: "كل القوة والدعم لك يا أخي"، بينما أكد المدافع الألماني أنطونيو روديغر أنه وكل رفاقه مع ألابا.

الإنكليزي جود بيلينغهام نجم ريال مدريد وهداف الدوري الإسباني حتى الآن برصيد 13 هدفاً، قال: "أتمنى لك الشفاء العاجل يا أخي ديفيد."، بينما علق المهاجم خوسيليو: "إنها ضربة قاسية للفريق بأكمله، ستعود أقوى يا صديقي".


الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا