اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب تسببت زجاجة طائشة في إحراج نادي ليفربول أمام ضيفه مانشستر يونايتد على هامش كلاسيكو الفريقين في الدوري الإنكليزي الممتاز "بريميرليغ".

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على ليفربول (الأحد) في الجولة 17 من الدوري الإنكليزي، في مباراة فرض فيها الضيوف التعادل السلبي على أصحاب الأرض، ليفشل الريدز في استعادة صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وقبل انطلاق المباراة تعرضت حافلة مانشستر يونايتد للرشق بزجاجة طائشة من أحد المشجعين خلال توجهها إلى ملعب أنفيلد رود معقل ليفربول لخوض اللقاء، مما ألحق بها بعض الأضرار.

وأدان ليفربول في بيان رسمي الأضرار التي لحقت بحافلة مانشستر يونايتد بسبب الزجاجة التي ألقيت عليها، متعهدا بملاحقة المتورطين في تلك الواقعة.

وكانت مقاطع فيديو منشورة على وسائل التواصل الاجتماعي أظهرت أن حافلة مانشستر يونايتد كانت تسير في طريقها إلى أنفيلد عندما تربص بها أحد المشجعين وألقى زجاجة على إحدى نوافذها مما تسبب في تصدع زجاجها.

وقال "الريدز" في بيانه "يدين نادي ليفربول بشدة الأفعال التي تسببت في إلحاق أضرار بحافلة فريق مانشستر يونايتد أثناء وصولها إلى أنفيلد".

وأضاف: "نحن على علم بصور الحادث المتداولة على الإنترنت ونعمل مع شرطة الميرسيسايد على إجراء التحقيقات الكاملة وتحديد المسؤولين عن هذا الفعل".

وواصل ليفربول مؤكدا أن "أي فرد ستثبت إدانته بهذا التصرف المشين سيواجه عقوبات رادعة من النادي".

يذكر أن التعادل، الذي أدى لتراجع ليفربول إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 38 نقطة، بفارق الأهداف أمام أستون فيلا ونقطة خلف أرسنال، أنهى سلسلة "الريدز" الرائعة بالفوز في كل مبارياته على ملعبه أنفيلد رود خلال الموسم الحالي.


الأكثر قراءة

صرخة معلولا: أيّها الأسد أنقذنا