اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

قال وزير النفط الإيراني جواد أوجي إن الخلل التقني الذي تعرّضت له محطات الوقود في البلاد، "سببه هجوم سيبراني"، مؤكداً عودة أغلب المحطات إلى عملها بشكل يدوي.

وتابع أوجي أنّ "الكيان الصهيوني والولايات المتحدة تلقوا ضربة على جبهة أخرى ويحاولون خلق مشكلة لمواطنيننا"، مؤكداً أنّه سيتم رفع الخلل التقني في محطات الوقود خلال ساعات.

وكان التلفزيون الإيراني أفاد بخروج بعض محطات الوقود في البلاد عن الخدمة، وأكدت وزارة النفط الإيرانية، في توضيح إعلامي، أنّ الخلل التقني الحالي في محطات الوقود لا علاقة له برفع أسعار البنزين.

وطلبت الوزارة من المواطنين عدم مراجعة محطات البنزين في حال عدم الضرورة القصوى، وذلك حتى يتم رفع الخلل بشكل كامل، موضحةً أنّ المسؤولين يعملون على رفع الخلل التقني في المحطات.

مساعد وزير النفط الإيراني، جليل سالاري، قال في تصريح للتلفزيون الإيراني، إن محطات الوقود تقوم بتوزيعه بشكل يدوي، بسبب الخلل التقني، وأن طواقم الوزارة يعملون على إصلاحه، مشدداً على عدم وجود برنامج لرفع أسعار الوقود، راجياً من المواطنين عدم الالتفات إلى الإشاعات.

الأكثر قراءة

نصرالله يُحرج المزايدين باختبار «السيادة» : إفتحوا البحر للنازحين! خطة أمنيّة في بيروت الكبرى... و«الخماسيّة» في عوكر «مكانك راوح» جبهات المساندة تنسّق للتصعيد... وإخلاء مُستوطنات جديدة في الشمال