اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تحت عنوان Santa is coming to town، وبهدف إدخال البهجة إلى قلوب الأطفال، ورسم الضحكة على وجوه الأهالي في ظل الظروف التي يمرّ بها لبنان، نظمت جمعية نبيه طعمه الانسانية برئاسة السيدة هيام طعمه بالتعاون مع نادي ضبيه، حفلا ميلاديا في كنيسة الصعود - الضبية للأطفال ما بين ٦ و١٠ سنوات، حيث تخلل الحفل عرضا مع بابا نويل وفعاليات رقص والعاب وتوزيع هدايا.

الحفل الذي أصرت عليه السيدة طعمه لاقامته بمناسبة الاعياد المجيدة، كان على موعد مع توزيع هدايا لأكثر من٥٠٠ طفل وذلك انطلاقا من نظرة جمعية نبيه طعمه الانسانية بالتعاون مع نادي ضبيه التي تعوّل من خلالها على دعم الاطفال وحثّهم على عيش أجواء الميلاد التي تحمل الحب والعطف والحنان بغض النظر عن الأوضاع التي تعيشها البلاد، علما أن طعمه كانت قد أصرّت على إطلاق التحضيرات قبل نحو أسبوعين من العيد.

وأكدت طعمه أنه وانطلاقا من هدف الجمعية للوقوف الى جانب الأهالي والعمل على إدخال الفرحة والبهجة الى قلوب الأطفال، أطلقنا بالتعاون مع نادي ضبيه حفل عيد الميلاد على غرار السنوات السابقة لفتح المجال لعيش أجواء عيد الميلاد.

وشددت طعمه على أننا سنكون دائما على استعداد للقيام بأي نشاط من شأنه نشر الفرح والسلام بغض النظر عن الاوضاع المحيطة بالبلاد.


الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»