اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت وزارة الصحة في غزة إستشهاد أكثر من 60 شخصا بغارات "إسرائيلية" على قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء إلى 24100 والإصابات إلى 60834 وذلك منذ 7 تشرين الأول الماضي.

وأضافت في بيان إن 132 شخصا استشهدوا وأصيب 252 جراء القصف "الإسرائيلي" على قطاع غزة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وصباح الاثنين، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد أكثر من 60 فلسطينياً في غارات "اسرائيلية" استهدفت ليلاً أنحاء مختلفة من القطاع.

وأشارت إلى أن الغارات استهدفت مدينتي خان يونس ورفح الجنوبيتين ومناطق محيطة بمدينة غزة، لافتة إلى أنّ الضربات استهدفت خصوصا مستشفيين ومدرسة للفتيات وعشرات المنازل.

أما في الوسط، فقد قصفت الطائرات الإسرائيلية عددا من منازل المواطنين في مخيم المغازي في محيط مدرسة البنات الإعدادية والتي يلجأ إليها عدد كبير من النازحين وسط القطاع.

وفي شمال القطاع، راح عدد من الفلسطينيين ضحية قصف "إسرائيلي" استهدف منزلا لعائلة الحداد بجوار مسجد الشمعة بحي الزيتون شرق غزة.

ودمّرت قوات الإحتلال مدرسة وروضة ومسجد الدعوة شمال مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.


الأكثر قراءة

إستنفار على الحدود الأردنيّة مع فلسطين المحتلّة بعد مقتل 3 «إسرائيلين» نتنياهو: أصدرتُ تعليمات لتغيير الوضع في الشمال أسبوع حاسم لسلامة... والراعي يُحذر من فراغ «مُتعمّد»