اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في اطار جولاتها المستمرة على سجون محافظة البقاع زار وفد من المرشدية العامة للسجون فرع زحلة والبقاع بعلبك والهرمل ضم المرشد الاقليمي جورج نبهان ، المسؤول الاعلامي طوني ابونعوم ، المحامي محمد شرانق ، وقد كان باستقبالهم امر سجن راشيا الملازم اول علي الموسوي ، امر سجن جب جنين الملازم اول جوزف جريس ، وقد كانت جولة افق حول واقع سجني راشيا وجب جنين من الناحية اللوجستية والانسانية ، وعن دور المرشدية في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد سواء من الناحية الارشادية او المساعدات الاجتماعية.

هذا وتحدث المرشد الاقليمي جورج نبهان عن المساعدات التي قدمتها المرشدية ولا تزال تعمل على تامينها للسجون وان دور المرشدية لا يقف عند حد المساهمات المادية والعينية بل دورها الاساسي هو ارشاد المساجين وتوفير الارشاد الديني لهم واعدا بالعمل على تامين ما يلزم وفق الامكانيات المتوفرة.

هذا وتحدث المسؤول الاعلامي طوني ابونعوم عن اهمية الاعلام في تسليط الضوء على واقع السجون والدور الذي تلعبه المرشدية في لبنان بشكل عام والبقاع بشكل خاص. منوها بالادارة الحكيمة للسجون والدور الكبير الذي تلعبه قوى الامن الداخلي في هذا المجال .

هذا وتتوجه المرشدية العامة للسجون اقليم زحلة والبقاع بعلبك الهرمل بالشكر من المساهمين والداعمين لدعمهم المستمر للمرشدية وهي تخص بالذكر الدكتورة سمر صعب لتقديمها مواد الطرش ، رئيس بلدية مجدل عنجر سعيد ياسين على تقديمه مستوعبات للنفايات ، وحركة شباب الشرق لسعيها الدائم لدعم المرشدية .

هذا واتفق المجتمعون على متابعة الاجتماعات ووضع البرامج التي من شانها تامين وتوفير ما يلزم للنزلاء والسجون على السواء .



الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء