اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

في أول كلمة له منذ عودته الى لبنان لاحياء ذكرى استشهاد والده الرئيس الشهيد رفيق الحريري، القى الرئيس سعد الحريري كلمة سريعة للصحافيين أمام الضريح في ساحة الشهداء، وقال: "نبض البلد هنا فحافظوا عليه وأنا حدكن و"كل شي بوقتو حلو".

وكان الحريري زار ضريح والده في ساحة الشهداء وقرأ الفاتحة وسط حشود ضخمة أمت الساحة من مختلف المناطق اللبنانية، ثم حيا الجماهير وتقدم اليهم وصافح عددا كبيرا منهم، قبل أن ينتقل الى بيت الوسط لاستكمال مواعيده، حيث انتقلت معه الحشود وألقى كلمة أمامها قال فيها: أشكر كل الناس للمجيء إلى ضريح الشهيد رفيق الحريري الذي دفع دمه للبنان، ومشروعه كان مستقبل البلد ومستقبلكم أنتم الشباب والبنات".

وتابع: "رفيق الحريري استُشهد لأنّه كان معتدلاً ووسطيّاً وحاملاً لمشروع للبلد، وأشكر كل الناس الذين نزلوا إلى الساحة، وكل الطوائف، وكل من قدّم واجب العزاء اليوم والبارحة".

وأضاف: أنا باقٍ معكم وإلى جانبكم أينما كنت... وبالنتيجة "كل شي بوقتو حلو" وسعد الحريري لا يترك الناس. قولوا للجميع أنّكم رجعتم الى الساحة، ومن دونكم لا يمشي البلد".

وختم الرئيس الحريري قائلاً: "الله يحفظكن ويحفظ لبنان واللبنالنيين واللبنانيّات، والله يخليكم وإن شاءلله كل شي بوقتو حلو ويعطيكم العافية".

الأكثر قراءة

ماذا في رأس يحيى السنوار ؟