اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، تحذيرا بشأن التعاقد المرتقب مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب فرنسا، الذي أوشك بالفعل على الانضمام إلى صفوف "الملكي"، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط مبابي بالانضمام إلى "الميرينغي" منذ عام 2016، عندما كان لاعبا صاعدا في صفوف موناكو الفرنسي، حتى بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان لم يتوقف الحديث الخاص برحيله إلى "سانتياغو برنابيو".

وكان مبابي أقرب من أي وقت مضى من الانضمام إلى ريال مدريد في صيف 2022، قبل أن يتخذ قرارا مفاجئا بالبقاء مع باريس وتمديد عقده لمدة عامين، لكن يبدو أن حاليا أكثر جدية في الرحيل.

وفي هذا الصدد، حذر إيمانويل بوتي لاعب منتخب فرنسا وأرسنال الإنكليزي الأسبق، مسؤولي ريال مدريد من إتمام صفقة كيليان مبابي، مشيرا إلى أن "هناك العديد من الأسئلة بلا إجابات في الوقت الراهن".

وأضاف مشددا "إذا ذهب مبابي إلى ريال مدريد ستكون هناك مشكلة، ليس فقط من حيث الراتب وما قد يثيره من أزمات في غرفة خلع الملابس، ولكن أيضا على مستوى القيادة داخل الملعب".

وأكد "جود (بيلينغهام) رائع للغاية هذا الموسم، ونفس الأمر بالنسبة ينطبق على فينيسيوس جونيور، من بين هؤلاء الثلاثي سيكون قائدا للفريق على الورق داخل أرضية الملعب؟، ليس هذا فحسب، هناك أزمة ثالثة ستلوح في الأفق".

وفسّر بوتي بقوله "مبابي على الأرجح سينضم إلى ريال مدريد ليشارك في مركز المهاجم الصريح كما فعل مؤخرا في باريس، ونعلم جميعا أن هذا المركز ليس مثاليا بالنسبة له".

واختتم مشددا "في فرنسا سئمنا جميعا من هذه القصة، كل 6 أشهر يتحدثون عن نفس القضية، هل يذهب؟ هل هو سعيد في باريس؟ هل تناول فطورا بشكل جيد؟، المؤكد أن اللاعب نفسه منزعج من هذا الموقف".

الأكثر قراءة

العباءة الملكيّة على كتفيّ جعجع