اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

اعلنت جماعة "أنصار الله" اليمنية، اليوم الإثنين، "تنفيذ عملية استهداف لسفينة "إسرائيلية" في البحرِ العربي، وذلك بعدد من الصواريخِ البحرية المناسبة، مؤكدة أن "الإصابة دقيقة ومباشرة بفضل الله.

وقال المتحدث العسكري لأنصار الله العميد يحيى سريع، إن "عملية الاستهداف جاءت بعد ساعات فقط من تنفيذ عملية نوعية أطلقت خلالها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير عدداً من الصواريخِ الباليستية والطائرات المسيرة على عدد من السفن الحربية الأميركية المعادية في البحرِ الأحمر".

وأكد سريع أن "القوات المسلحة اليمنيةَ مستمرة في منعِ الملاحة "الإسرائيلية" أوِ المتجهة إلى موانئِ فلسطين المحتلة حتى إيقاف العدوان ورفعِ الحصارِ عنِ الشعبِ الفلسطيني في قطاعِ غزة وأنها لن تتردد في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية في البحرين الأحمرِ والعربي ضد كافة الأهداف المعادية دفاعا عن اليمن وتأكيدا على مساندة الشعب الفلسطينى المظلوم".

وأضاف البيان أن "القوات المسلحة اليمنية ومن خلال هاتين العمليتين تؤكد قدرتَها على استهداف السفن الحربية وغير الحربية في آن واحد وأن عملياتِها متصاعدة ومستمرة في البحرين الأحمرِ والعربي وخليجِ عدن، وباب المندب، حتى وقف العدوانِ ورفعِ الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاعِ غزة".

الأكثر قراءة

طوفان الأجيال في أميركا