اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، استهدافها، الخميس، قاعدة المعلومات (1) "الإسرائيلية"، شمالي الجولان السوري المحتل، بواسطة الطيران المسيّر، وذلك ضمن المرحلة الثانية لعملياتها ضدّ الاحتلال.

وأكّدت المقاومة في العراق أنّ هذا الاستهداف جاء نصرةً للفلسطينيين في قطاع غزة، ورداً على المجازر بحقّهم، متوعّدةً بـ"الاستمرار في دكّ معاقل الأعداء".

وفي اليوم نفسه، استهدفت المقاومة ثكنةً عسكريةً في مطار "روش بينا"، بالأراضي الفلسطينية المحتلة، ضمن المرحلة الثانية لعملياتها ضدّ الاحتلال.

وفي عمليتين أخريين تندرجان أيضاً ضمن المرحلة الثانية لاستهدافاتها، استهدف الطيّران المسيّر للمقاومة الإسلامية في العراق مطار "كريات شمونة"، الأربعاء الماضي، ومحطة الكهرباء في مطار حيفا المحتلة، الثلاثاء.

وقبل يومين، أكّدت المقاومة الإسلامية العراقية أنّها أخذت على عاتقها تحقيق هدفين، هما تحرير العراق من الاحتلال الأميركي، ودعم فلسطين المحتلة في معركتها المقدّسة ضدّ الاحتلال.

وشدّدت على أنّها ستواصل عملياتها ضدّ المستوطنات "الإسرائيلية"، حتى إعلان الهدنة في قطاع غزة والتزام الاحتلال بها، موضحةً أنّ مجاهديها سيبقون في جهوزية تامة خلالها، فإن "عاد الكيان الصهيوني إلى إجرامه عدنا".

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

مبادرة رئاسية فرنسية شرطها هدنة في غزة... «الرباعي» في الديمان: لن نورط سيدنا في الزواريب ونحن جزء من معادلة الرئاسة اجتماع اميركي ــ «إسرائيلي» افتراضي حول لبنان واستهداف موظفي اليونيفيل قيد المتابعة