اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أشار عضو كتلة الإعتدال الوطني النائب محمد سليمان في حديث لـ "الديار" الى ان "مبادرة الكتلة ما زالت على المسار نفسه من الإنفتاح على جميع الأفرقاء، والنقاش مع كل الأطراف من أجل التلاقي والمشاورة للوصول إلى ما يتوافق عليه الجميع".

وإذ يرفض أي حديث صدر أو قد يصدر عن "نعي لمبادرة الإعتدال"، يؤكد على الإنفتاح على الجميع، وعلى أن المشاورات ما زالت مستمرة مع الأطراف كافة وكذلك اللقاءات، "ولكن قد لا تكون تحت الأضواء بل ستجري بعيداً عن الإعلام من أجل الإبقاء على سلامة المبادرة وسرّيتها، وبالتالي فإن المبادرة غير مؤجلة، بل على العكس فهي مستمرة وبروية".

وعن نسبة تفاؤله اليوم، يؤكد إنها تتجاوز نسبة التشاؤم، متوقعاً أن تتّجه الأمور إلى مسارها الصحيح، وأن يتم انتخاب رئيس للجمهورية وانتظام عمل المؤسسات، "لأن ذلك بات حاجة ماسة بعدما أدرك الجميع ضرورة انتخاب الرئيس في أسرع وقت ممكن، وهذا مُحفِّز إيجابي، حيث أنه على الكل تقديم التنازلات وتفهّم الطرف الآخر والمشاركة معه للوصول إلى نتائج إيجابية، بهدف إنقاذ وطننا وبلدنا".


فادي عيد- الديار


لقراءة المقال كاملا إضغط على الرابط الآتي:

https://addiyar.com/article/2160377

الأكثر قراءة

زلزال قضائي: توقيف رياض سلامة... ماذا في المعلومات ولماذا الآن؟ الضغط الدولي غير كافٍ في احتواء إجرام نتنياهو تعزيزات الى الضفة الغربية... وخشية من تكرار سيناريو غزة