اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

يواصل فريق الانصار عروضه القوية في سداسية الاوائل للدوري اللبناني لكرة القدم ويبدو أنه يسير بخطى ثابتة نحو انتزاع اللقب من فريق العهد اذا ما تابع مسلسل انتصاراته.

وقبل بداية السداسية تعاقد الزعيم الأخضر مع المدير الفني المحلي يوسف الجوهري الذي احدث تغييرا جذريا في شخصية الفريق وكأنه يملك عصا سحرية.

وللوقوف على سر تميز الانصار ونتائجه اللافتة خصوصا بعد فوزه الأخير على حامل اللقب العهد وقبلها على غريمه التقليدي النجمة في الديربي كان هذا الحوار الخاص مع الجوهري.

يقول يوسف الجوهري لموقع "الديار": "في البداية عملنا على توضيح النظام وتثبيته وعلى الجميع العمل به وبإنضباطية كبيرة وتم بث الروح داخل المجموعة وتجديد الأهداف والعمل الجاد لخدمة النادي وتاريخه وهذا ما ساعدنا او اسهم في انطلاقة جديدة للفريق الاخضر".

وعن السر الذي احدث فرقا في اداء فريقه يعتبر الجوهري ان التحضير الجيد وقراءة المنافسين والعمل كمجموعة وإيجاد شخصية البطل التي تبحث عن الفوز دائما هي وراء ذلك بكل بساطة.

وعن سر تألق اللاعبين بشكل لافت من جديد مثل الحارس نزيه اسعد والمهاجم محمد حبوس يقول "نعم عندما تشعر اللاعب بأهميته داخل المجموعة وتحترم كل ما يقدم وتسير معه خطوة بخطوة وتوضح له النقاط السلبية لدية وتبث به الروح المعنوية لا بد أن يظهر كل ما لديه في خدمة النادي وهذا ما حصل مع هؤلاء اللاعبين الابطال".

وعن إمكانية الفوز باللقب يقول "لا ابدا مازال الطريق طويلا وصعبا ويجب أن نستمر بهذه النتائج الجيدة ونجتهد كثيرا للظفر باللقب ومشكلتنا في لبنان هي الملاعب وارضيتها نفقد كثيرا من جودتنا ونتخلى في كثير من الأحيان عن فلسفتنا في اللعب كي نتماشى مع هكذا ارضيات سيئة".

وعن تقنية الفار يرى انه من الجيد إدخال تقنية الفار للمباريات مما يساعد الجميع على اخذ حقه ومنها لأي شبهات واراحة للحكام.

ويختم "اتمنى من جمهور الانصار ان يواكبنا دائما وهو الدافع الأول لتقديم اللاعبين كل ما يمتلكون لإسعادهم .شكرا لكم ولموقع الديار واتمنى شهر رمضان مبارك على الجميع وكل عام وانتم بألف خير".

الأكثر قراءة

ماكرون يدعو الى ضمانات متبادلة لاعادة الهدوء الى جبهة الجنوب اللجنة الخماسية للقاء بري مطلع الاسبوع قبل جولة جديدة لحل لغز الحوار الان عون لـ«الديار»: علاقة تواصل وايجابيات مع بري تحتاج للترجمة بملف الرئاسة