اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكّدت المغنية العالمية سيلين ديون إصرارها على التغلب على مرضها (متلازمة الشخص المتصلب) والعودة الى خشبة المسرح يومًا ما.

شاركت “ديون” مشاعرها مع متابعيها على “انستغرام” بمناسبة اليوم العالمي للتوعية من متلازمة الشخص المتيبّس من خلال صورة مميزة نشرتها على صفحتها وهي تبتسم برفقة أبنائها الثلاثة رينيه تشارلز أنجليل (٢٣عامًا) والتوأم إيدي ونيلسون (١٣ عامًا) وعلّقت على الصورة بالقول: “كانت محاولة التغلب على هذا المرض واحدة من أصعب التجارب في حياتي، لكنني ما زلت مصمّمة على العودة يوماّ ما إلى المسرح والعيش بشكل طبيعي قدر الإمكان”.

وشكرت ديون في منشورها عائلتها وفريق عملها وجمهورها على الحب والدعم مضيفة :”انا ممتنّة لكم جميعا”.

كما وجهّت “ديون” في منشورها رسالة دعم وتشجيع لجميع الأشخاص المصابين بنفس مرضها، في جميع أنحاء العالم.

نذكر ان أحدث ظهور علني للفنانة سيلين ديون، كان في حفل توزيع جوائز غرامي ٢٠٢٤ الذي أقيم في لوس أنجلوس الأميركية، أوائل فبراير/شباط الماضي حيث ظهرت على المسرح لتقدّم جائزة ألبوم العام للمغنية تايلور سويفت، وسط تشجيع كبير من الجمهور .

تجدر الإشارة أنه تمّ تشخيص سيلين ديون (٥٥ عامًا) بالإصابة بأضطراب عصبي نادر وغير قابل للشفاء، متلازمة الشخص المتصلب (SPS) في عام ٢٠٢٢.

كما نذكر ان منصة “أمازون برايم فيديو” أعلنت في وقت سابق عن نيتها طرح فيلم وثائقي عن سيلين ديون بعنوان “انا سيلين ديون”، الذي سيُلقي لمحة سريعة عن وقت محوري في حياة مغنية البوب الشهيرة حيث سيؤرّخ الفيلم الوثائقي فترة زمنية محدّدة تمتدّ منذ معركة ديون مع متلازمة الشخص المتصلب، وهو اضطراب عصبي نادر يؤثّر على الدماغ والحبل الشوكي. وفي حالة ديون، أوقف المرض دخلها وقدرتها على الغناء.

الكلمات الدالة

الأكثر قراءة

بطة عرجاء لتسوية عرجاء