اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تابع مراقبو مصلحة الاقتصاد في محافظة لبنان الحنوبي جولاتهم الرقابية، في اطار سلامة الغذاء حيث سطروا محضرا ضبط  بمعملين: الاول للحلويات في صيدا اثر صدور نتيجة عينة القشطة غير المطابقة للمواصفات . والثاني  بمعمل للشوكولا ( تصنيع وايفر) في بلدة السكسكية .

ونظم المحضران بمؤازرة قوة من جهاز امن الدولة -مكتب الزهراني، حيث تبين انهما لا يستوفيان الشروط والقواعد العامة لسلامة الغذاء ، وتم سحب عينات من المنتج النهائي لديهما ليبنى على الشيء مقتضاه .

كما قام مراقبو وزارة الإقتصاد والتجارة مصلحة حماية المستهلك في محافظة النبطية في حضور رئيس المصلحة محمد بيطار بجولة تفتيشية في مدينة النبطية وبلدات دير الزهراني والقصيبة وبريقع على محال اللحوم والخضر والحلوى واستكمالا لجولات الأمس التي سحب خلالها عينات من القشطة البلدية، تم اليوم سحب عينات من باقي محال الحلوى للمادة نفسها لفحصها في المختبر المعتمد للتأكد من سلامتها ومن إعلان الأسعار والكشف على معامل تلك المحال لمعاينة المواد الأولية والتأكد من صلاحيتها ومصدرها وحسن تخزينها وسلامة تبريدها.

الأكثر قراءة

«اسرائيل» تواصل التهويل: انسحاب حزب الله او الحرب الشاملة تعديلات بالشكل لا بمضمون «الورقة الفرنسية» لا بروفيه وامتحان موحد لـ«الثانوية»