اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أفادت هيئة البث "الإسرائيلية" نقلا عن مسؤول "اسرائيلي" قوله بان "الجيش الإسرائيلي سيدخل لبنان بعد الانتهاء من عملية رفح".

وكان قائد المنطقة الشمالية في الجيش "الإسرائيلي" أوري غوردين أعلن يوم أمس أن "القوات الإسرائيلية جاهزة للتصرّف على الحدود اللبنانية".

هذا واستهدف الجيش "الاسرائيلي" قبل ظهر اليوم أطراف بلدات الظهيرة، زبقين، علما الشعب، الناقورة، مجدل زون ،طير حرفا ووادي حامول بعدد من القـذائف المدفـعية.

وسجل انفجار صاروخ اعتراضي فوق بلدة الخيام.

 في المقابل، أشارت المقاومة في لبنان الى انه "دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ‏وفي إطار الرد على اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل المدنية خصوصا مجزرة الناقورة والاعتداء على بلدة طير حرفا والطواقم الطبية فيها، قصفت ‏المقاومة الإسلامية صباح يوم الخميس مستعمرتي "غورن" و"شلومي" بالأسلحة الصاروخية والمدفعية".

وأعلنت في بيان آخر انها استهدفت صباح اليوم مقر قيادة كتيبة ليمان المستحدث ‏بالقذائف المدفعية.

كما ‏استهدفت عند الساعة 04:25 من بعد ظهر يوم الخميس موقعي الرمثا ‏السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابتهما إصابة مباشرة.

وفي وقت لاحق أعلنت انه "في إطار الردّ ‏على اعتداءات العدوّ الإسرائيلي على القرى الجنوبية والمنازل المدنية خصوصا مجزرة الناقورة ‏والاعتداء على بلدة طير حرفا والطواقم الطبية فيها، قصفت المقاومة الاسلامية مستعمرتيّ غورن وشلومي بالأسلحة ‏الصاروخية”. ‏


الأكثر قراءة

طوفان الأجيال في أميركا