اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي رئيس جمعية تجار البترون وقضائها جيلبير سابا ونائب رئيس الجمعية لويزا باسيل، حيث تم البحث ، بحسب بيان للغرفة ،"في سبل الشراكة والتعاون في إطلاق مهرجان الربيع للعام 2024 الذي يشكل حدثا سنويا تشهده البترون ويشكل تظاهرة إقتصادية وتجارية وسياحية وثقافية وإجتماعية وترفيهية متنوعة يلتقي خلالها اللبنانيون ما بين 1 و 6 أيار من الشهر القادم للإطلاع على مختلف الأنشطة التي يتضمنها برنامج المهرجان".

وأكد دبوسي "التعاون الوثيق القائم بين غرفة طرابلس الكبرى وجمعية تجار البترون وقضائها، مثنيا على "النشاط المتميز الذي تقوم به الجمعية وهو مصدر تقدير وإكبار وينم عن دور حيوي في تنشيط دورة الحياة الإقتصادية اللبنانية عموماً والشمالية خصوصاً. وكما تنطوي مبادرات الجمعية الإنمائية على أفكار متطورة وتطلعات مشتركة في إظهار القدرات ومصادر الغنى التي تمتلكها طرابلس الكبرى من البترون الى أقاصي عكار.

ومن جهته، سابا شكر دبوسي على "تمسكه الدائم بالعلاقات الوطيدة القائمة بين غرفة طرابلس وجمعية تجار البترون وقضائها وهناك قناعة راسخة بأهمية التواصل، لا سيما أن هناك الكثير من المشاريع الإقتصادية والتجارية ذات الإهتمام المشترك وتعزز التعاون والتكامل وتنهض بحياتنا الإقتصادية.

الأكثر قراءة

كشف اللحظات الأخيرة في «رحلة الموت»