اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن بلاده بخير وسلامة نتيجة “حرص رئيس الدولة وجهود الفرق المختصة”، بعد انتهاء المنخفض الجوي القوي الذي ضرب الإمارات.

وقال عبر منصة “إكس”: “نحمد الله على نعمته وفضله بسلامة الجميع في دولة الإمارات نتيجة الحالة الجوية الاستثنائية التي مررنا بها، بلادنا في خير وسلامة بمتابعة وحرص وقيادة أخي رئيس الدولة حفظه الله، وبجهود الفرق المخلصة من مواطنين ومقيمين التي تواصل الليل بالنهار”.

وشدد على أن “الأزمات تظهر معادن الدول والمجتمعات، والأزمة المناخية الطبيعية التي مررنا بها أظهرت حرصا ووعيا وتماسكا وحبا كبيرا لكل ركن من أركان الدولة من جميع المواطنين والمقيمين فيها. حفظ الله دولة الإمارات ومجتمعها وأدام ومجدها وعزها وسلامتها”.

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والمركز الوطني للأرصاد والشركاء الاستراتيجيين، انتهاء المنخفض الجوي الذي تأثرت به مختلف مناطق البلاد، وذلك بعد انحسار الأمطار وتحسن الأحوال الجوية تدريجيا، فيما تعود الحركة الطبيعية لمطار دبي الدولي تدريجيا صباح اليوم بعد أن شهدت حالة من الارتباك بسبب أحوال الطقس.

الأكثر قراءة

لا سجادة حمراء... عين حمراء