اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشف النائب الان عون عن موقف التيار في جلسة الخميس النيابية، وقال في حديث لـ "الديار": "كما عبرنا بكل وضوح وصراحة انه اذا تأكدنا ان ليس هناك من ظروف مؤاتية او جهوزية لاجراء انتخابات المجالس البلدية والاختيارية، وهذا هو الانطباع الموجود لدينا بانتظار لقاء وزير الداخلية الاثنين (غدا)، فاننا سنذهب الى جلسة الخميس ونصوت لصالح التمديد لتعذر اجراء هذه الانتخابات ولعدم احداث فراغ كامل على هذا الصعيد. سنلتقي الوزير مولوي وبناء على نتائج اجتماعنا به سيكون لنا القرار النهائي".

وسئل عون عن الحوار القائم بين التيار والرئيس بري فقال: «الحوار جيد، واليوم العلاقة بيننا هي علاقة تواصل وايجابيات، وهي تحتاج الى ترجمة على صعيد الملف الرئاسي التي لم تحصل حتى الان».

وعن عمل اللجنة الخماسية وجولتها الاخيرة قال: «اللجنة مشكورة على عملها وما نقوم به وعلى تحركها المستمر، وهو شبيه بتحرك كتلة الاعتدال الوطني».

محمد بلوط - "الديار"

لقراءة المقال كاملاً إضغط على الرابط الآتي:
https://addiyar.com/article/2168759

الأكثر قراءة

مفوضية اللاجئين لن تسلم «داتا» النازحين واجتماع في بكركي وتحركات شعبية الورقة الفرنسية كتبت «بالإنكليزية» وتجاهلت «الرئاسة» و14 ملاحظة لبنانية صواريخ بركان تلاحق غالانت وعمليات نوعية للمقاومة و30 غارة للطيران المعادي