اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

ما زال نادي بايرن ميونيخ الألماني يواصل رحلة البحث عن مدير فني جديد لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفاً لتوماس توخيل الذي رحل عن منصبه مع نهاية الموسم الحالي، بعد الخروج بموسم صفري للمرة الأولى منذ 12 عاماً، وبالتحديد منذ موسم 2011 – 2012.

وتلقى بايرن ميونيخ العديد من الصدمات خلال مشواره في البحث عن مدير فني جديد حتى الآن، وهو الأمر الذي جعله يتأخر في الإعلان عن خليفة توماس توخيل، على الرغم من الإعلان عن رحيله منذ شهر شباط الماضي.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، إن بايرن ميونيخ، بدأ مفاوضاته مع البلجيكي فينسنت كومباني، نجم مانشستر سيتي السابق، والمدير الفني الحالي لفريق بيرنلي الإنكليزي، والذي ودع منافسات البريميرليغ بعد موسم واحد من صعوده.

وكشفت سكاي، عن وجود مفاوضات ملموسة مع كومباني صاحب الـ 38 عاماً، حيث يحظى البلجيكي بإعجاب من جانب مسؤولي النادي البافاري، بالنظر إلى العمل الذي قام به مع فريق بيرنلي، منذ توليه المسؤولية وقيادته للصعود إلى الدوري الإنكليزي الممتاز، بجانب طريقة اللعب التي يطبقها وهي 4 – 2 – 3 – 1، وهي نفس الطريقة التي حقق بها البافاري العديد من النجاحات خلال المواسم الماضية.

وأشارت سكاي، إلى أن بايرن ميونيخ يركز على مجموعة من المدربين المرشحين من الدوري الإنكليزي الممتاز، لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل، حيث لديهم أسماء أخرى في القائمة، ولكن كومباني لديه بالفعل فرصة ليصبح المدرب الجديد.

وأوضح التقرير أن عقد البلجيكي الحالي مع نادي بيرنلي، ينتهي في صيف عام 2028، ويمتلك كومباني خبرة اللعب في الدوري الألماني، عندما ارتدى قميص فريق هامبورغ خلال الفترة من 2006 حتى 2008، قبل أن ينضم للعب في صفوف مانشستر سيتي.

وقضى كومباني أكثر من 10 سنوات داخل مان سيتي، مع خوضه أكثر من 250 مباراة بمختلف المسابقات، وتدرب تحت قيادة المدير الفني الإسباني بيب غوارديولا، قبل أن ينهي مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق أندرلخت البلجيكي في عام 2020. 

الأكثر قراءة

ايجابيات نيويورك لا تلغي الخوف من حسابات نتانياهو الخاطئة ميقاتي يعود من العراق قلقا… وعقبتان امام حل «اليوم التالي»؟