اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

صادر مسؤولون اسرائيليون معدات وكالة "أسوشيتد برس" واوقفوا البث المباشر الطويل الامد باعتبار ان الوكالة قد خالفت القانون في حين قالت المؤسسة الإخبارية  "أسوشيتد برس" إن ما تقوم به ’يتوافق مع قواعد الرقابة العسكرية "الإسرائيلية".

ومن جهتها, اعلنت نائبة رئيس اتصالات الشركات في المؤسسة الإخبارية لورين إيستون، ان "وكالة أسوشيتد برس تدين بأشد العبارات تصرفات "الحكومة الإسرائيلية" بإغلاق بثنا المباشر منذ فترة طويلة والذي يظهر منظرًا لغزة والاستيلاء على معدات وكالة أسوشيتد برس". واضافت "لم يكن الإغلاق قائمًا على محتوى البث، بل على الاستخدام التعسفي من قبل الحكومة ا"لإسرائيلية" لقانون البث الأجنبي الجديد في البلاد. إننا نحث "السلطات "الإسرائيلية" على إعادة معداتنا وتمكيننا من إعادة البث المباشر على الفور حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم هذه الصحافة المرئية المهمة لآلاف وسائل الإعلام حول العالم."

الأكثر قراءة

لبنان «ساحة» والسفيرة الاميركية: انتخبوا رئيسا قبل 15 ايلول والا الانتظار؟ «هدهد 3» ترصد قاعدة «رامات دافيد» وارباك في الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية هل تصدر الحكومة دفعة من التعيينات؟ ابو حبيب الى سوريا؟