اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت تقارير صحافية إيطالية عن إمكانية عودة المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي، لاعب بايرن ميونيخ الألماني، إلى الدوري الإيطالي من جديد، وذلك بعد موسم واحد قضاه مع النادي البافاري، حيث لم يقدّم المستوى المنتظر منه.

وكان بايرن ميونيخ قد تعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي كيم مين جاي، خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، قادماً من نظيره نابولي الإيطالي، في صفقة كلفت خزينة النادي البافاري مبلغ 50 مليون يورو.

وشارك المدافع الكوري الجنوبي صاحب الـ27 عاماً، خلال موسمه الأوّل مع العملاق الألماني، في 36 مباراة بمختلف المسابقات، سجل هدفاً وحيداً وقدّم تمريرتان حاسمتان.

وذكرت صحيفة "لا ريبوبليكا"، أنّ الكوري الجنوبي يحظى باهتمام كبير من قبل نادي يوفنتوس، الذي يرغب بتدعيم خط دفاعه خلال السوق الصيفي الحالي، وقد يكون مدافع بايرن ميونيخ المرشح الأوّل في قائمة اهتمامات فريق "السيّدة العجوز"، خصوصاً وأنّ اللاعب قدّم مستويات رائعة خلال فترة تواجده مع نادي نابولي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال رغب يوفنتوس بضم كيم مين جاي خلال الصيف الحالي، فعليه أوّلاً بيع أحد مدافعي فريقه، حتى يتمكنوا من التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ.

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»