اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

سجّل المهاجم المراهق البرازيلي إندريك (17 عاماً) هدفاً في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد دخوله بديلاً وقاد منتخب بلاده للفوز على المكسيك 3-2 ودياً، ضمن اطار استعداداتهما لمسابقة كوبا أميركا لكرة القدم.

وبدا أن المنتخب البرازيلي يتجه لتحقيق فوز كبير بعدما تقدم بهدفي لاعب خط وسط فولهام الانكليزي أندرياس بيريرا (5) وأرسنال غابريال مارتينيلي (54)، على ملعب كايلي فيلد في تكساس.

غير أن المكسيك قلّصت الفارق بداية عبر خوليان كينيونيس (73)، قبل أن تدرك التعادل بفضل غييرمو مارتينيز أيالا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تابع رأسيته التي انقذها الحارس أليسون تسديدة في الشباك عقب ركلة ركنية.

وبينما اعتقد المنتخب المكسيكي أنه سيخرج بالتعادل، مرّر البديل فينيسيوس جونيور كرة عرضية داخل المنطقة إلى زميله المستقبلي في ريال مدريد الإسباني، المتوّج الاسبوع الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة عشرة في تاريخه، إندريك الذي تابعها برأسه فشل الحارس خوليو غونساليس في التصدي لها (90+6).

وحافظ منتخب "سيليساو" على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الثالثة توالياً بقيادة مدربه الجديد دوريفال جونيور بعد الفوز على انكلترا 1-0 في ويمبلي في آذار والتعادل مع إسبانيا 3-3.

وستخوض البرازيل مباراة ودية أخيرة أمام الولايات المتحدة في أورلاندو الأربعاء، قبل أن تستهل مغامرتها في كوبا أميركا بلقاء كوستاريكا في 24 الشهر الحالي.

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»