اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

كشفت تقارير صحافية إيطالية أن نادي بايرن ميونيخ الألماني مهتم بقوة من أجل الحصول على خدمات النجم الإيطالي فيدريكو كييزا، جناح فريق يوفنتوس، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، من أجل تدعيم الجوانب الهجومية للفريق في الموسم المقبل.

ويرتبط كييزا، صاحب الـ 26 عاماً، عقداً مع يوفنتوس ينتهي في صيف عام 2025، وهو الذي انضم لصفوف فريق السيدة العجوز، في صيف عام 2022 قادماً من نادي فيورنتينا، في صفقة كلفت خزينة العملاق الإيطالي مبلغ 45 مليون يورو.

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن اهتمام بايرن ميونيخ بالتعاقد مع كييزا أصبح ملموساً، وبالفعل بدأ النادي البافاري في التفاوض مع وكلاء اللاعب بشكل مكثف خلال الفترة الأخيرة، خاصة وأن اللاعب يرحب بالانضمام إلى النادي البافاري خلال الصيف الحالي إذا وافق يوفنتوس على بيعه.

وذكر التقرير أن نجم يوفي يفكر في ترك الفريق، حيث يشعر اللاعب بعدم التقدير من قبل إدارة النادي، وهو الأمر الذي جعل اللاعب لم يجدد عقده مع النادي حتى الآن، ومن المتوقع عدم توقيع عقد جديد بين الطرفين، وقد يرحل في الصيف الحالي في صفقة قد تصل إلى 40 مليون يورو، بدلاً من الرحيل المجاني في صيف 2025.

وسيكون وصول كييزا إلى بايرن ميونيخ، على حساب أحد من الثنائي سيرج غنابري وكينغسلي كومان، وبالفعل اللاعبان متواجدان على قائمة المعروضين للبيع خلال الصيف الحالي، في حال وصول عروض مادية مناسبة لكلاهما.

ولن يكون بايرن ميونيخ، النادي الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات فيدريكو كييزا، في حال مغادرته يوفنتوس خلال الصيف الحالي، في ظل وجود اهتمام من جانب كل من روما ونابولي، بالحصول على خدماته.

وخاض كييزا، بقميص يوفنتوس حتى الآن، 131 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 23 هدفاً وقدم 11 تمريرة حاسمة، وتوج بثلاثة ألقاب مع الفريق وهم لقبين في كأس إيطاليا ولقب في كأس السوبر الإيطالية.

الأكثر قراءة

عمليات اسرائيلية مكثفة في رفح والاستعدادات لحرب موسعة تتواصل! التيار والقوات في سجال «الوقت الضائع»