اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


شهدت دارة المحامية نجمة الاحمدية في بلدة صوفر، لقاء جامعاً ضم مئة وعشرين محامياً ومحامية، وفي حضور النقيب ناضر كسبار وعضوي مجلس النقابة سعد الدين الخطيب ولبيب حرفوش، والاعضاء السابقين عماد مرتينوس وايلي بازرلي وندى تلحوق ومروان جبر، وعضو التقاعد سعاد شعيب، والمرشحين لمركز العضوية بالاضافة الى المحامي مروان جبر المحاميين سهى الاسعد ونديم حمادة، والمرشحة على عضوية التقاعد ندى بكار ومندوب النقابة في عاليه الدكتور طلال جابر، وعدد من رؤساء اللجان في النقابة.

ورحبت المحامية الاحمدية بالنقيب كسبار، نقيب القلوب، الذي جمع المحامين حول نقابتهم، معتذرة عن عدم حضور النقيب فادي المصري بسبب وفاة المرحومة والدته. كما رحبت بالاعضاء الحاليين والسابقين والمرشحين والمحاميات والمحامين. وشددت على روح الإلفة والمحبة بينهم، متمنية النجاح للمرشحين. وأعطت الكلام للمحامي الدكتور طلال جابر مندوب النقابة في محكمة عاليه والذي رحب بالحضور، وخصوصاً في صوفر بلدة والدته.

وأعطي الكلام للمرشح المحامي مروان جبر الذي شدد على ما قام به في عهد النقيب كسبار، وبصفته رئيس لجنة المعلوماتية ما يقوم به حالياً وخصوصاً في المكتبة الالكترونية وغيرها.

وتكلم المرشح نديم حمادة مشدداً على سهولة كتابة البرامج ولكن الاهم التطبيق وانه ترشح ليعمل.

كما تكلمت المحامية سهى الاسعد فقالت ان اللقاءات جميلة فكيف اذا كانت في الجبل الاشم، وفي دارة المحامية نجمة الاحمدية، وان مهمة عضو المجلس هي التواصل بين المحامين ومجلس النقابة ونقل مطالبهم وتحقيقها. وتكلمت المحامية ندى بكار مركزة على اهمية التقاعد وما يجب ان نقدمه للمتقاعدين خصوصاً بعد تبخر ودائعهم في المصارف.

وأخيراً تكلم النقيب كسبار فشكر صاحبة الدعوة المحامية نجمة الاحمدية على دعوتها وعلى حسن الاستقبال، وتعود اهميتها ايضاً الى انها في الجبل الاشم، جبل بني معروف.

اضاف النقيب كسبار: إن ما يميز مرشحاً عن الآخر هو مدى حبه لزملائه وللنقابة. ومدى التزامه بالمناقبية والانتماء النقابي. فلا يتصورنّ احد انني قد انتخب مرشحاً لا يحترم نقيبه ومجلس نقابته، ولا يحترم زميلاته وزملاءه ويتصرف كأنه قيم على مسيرتهم وعلى ما يجب ان يقوموا به، في حين انه يكون فاشلاً في حياته، ولا يحترم المبادئ التي تأسست عليها النقابة، ولا يتحلى بالمناقبية. هذا هو معياري للانتخاب وللدعم.

 

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!