اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب

تؤكد اوساط سنية واسعة الإطلاع، ، وبعد العملية الجراحية في القلب التي خضع لها في باريس الرئيس سعد الحريري، أنه يتماثل للشفاء وتجاوز الخطر، وهو يحتاج الى فترة نقاهة لا تقل عن ستة اشهر ليعود الى عمله ونشاطه.

وتكشف الاوساط ان الرئيس الحريري عاد منذ فترة قصيرة الى الامارات، وهو يقيم في دارة سفيان الصالح نجل العلامة الاسلامي والطرابلسي والشيخ المرحوم صبحي الصالح في الامارات، ويقضي فترة نقاهته بعيداً من الهموم السياسية والمالية وكل ما يعكر صحته.

وفي السياق تكشف الاوساط نفسها ان شقيق الرئيس الحريري بهاء، سيعود مجدداً الى لبنان بعد عيد الاضحى، وهو كان زار لبنان للمشاركة في عزاء زوج عمته النائبة السابقة بهية الحريري المرحوم مصطفى الحريري في نيسان الماضي.

وتشير الاوساط الى ان بهاء الحريري كان تواصل وخلال تواجده لبضعة ايام في بيروت على خلفية العزاء، مع عدد من كوادر تيار "المستقبل" في بيروت ، وعدد من رموز "التيار الازرق" في بيروت، بالاضافة الى عدد من الشخصيات المستقبلية التي انضوت اخيراً في التجمع الذي يرأسه الوزير السابق محمد شقير.


علي ضاحي - الديار 


لقراءة المقال كاملا اضغط على الرابط التالي:

https://addiyar.com/article/2179965


الأكثر قراءة

«رسائل» نصرالله تربك الأوروبيين... وقبرص تناى بنفسها عن «إسرائيل»؟ نصائح لـ«إسرائيل» بتأجيل الحرب لسنوات: الحياة في شمال فلسطين ستصبح معدومة