اشترك مجانا بقناة الديار على يوتيوب


تواصل المقاومة الاسلامية عملياتها ضد مواقع وتجمعات جيش العدو الاسرائيلي عند الحدود المتاخمة لفلسطين المحتلة، دعما للشعب الفلسطيني.

وفي السياق، اعلنت المقاومة في بيان انه "رداً على الاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة ديركيفا، قصف مجاهدو المقاومة ثكنة زرعيت بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وكانت أعلنت المقاومة في بياناتها المتتالية، استهدافها:

- موقع الناقورة البحري بقذائف ‏المدفعية، واصيب إصابة مباشرة.

- تجمعا لجنود العدو الإسرائيلي داخل ‏موقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة، وأصيب إصابة مباشرة.

‎- موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة بالرشاشات الثقيلة وحققوا فيه إصابات مباشرة.

- موقع زبدين في مزارع شبعا اللبنانية ‏المحتلة بقذائف المدفعية، وأصيب إصابة مباشرة.‏

نعي

الى ذلك، اصدرت المقاومة في بيان انه: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الشهيد  على طريق القدس عباس إبراهيم حمزة حمادة "فضل" مواليد عام ١٩٨٥ من بلدة الشهابية في الجنوب".

غارات على 3 سيارات

ميدانيا، اغارت مسيرة "اسرائيلية"بأربعة صواريخ مستهدفة سيارة في بلدة دير كيفا، متسببة بسقوط شهيد هو عباس إبراهيم حمزة حمادة من بلدة الشهابية. كما استهدفت غارة أخرى سيارة في بلدة حومين الفوقا، متسببة بسقوط شهيد، افيد انه نجل الشيخ محمد جمعه عمار جمعه. واستهدفت ايضا غارة سيارة على طريق حناويه في قضاء صور، نجم عنها إصابتين.

واستهدفت غارة منطقة بئر كلاب في مرتفعات اقليم التفاح بصاروخين جو ارض، وسجلت غارة ايضا، على جيل الريحان قضاء جزين، سمعت اصداؤها في مدينة صيدا وشرقها.

واستهدفت المدفعية "الإسرائيلية" أطراف بلدة كفركلا قرب الجدار الفاصل، وتلة العزية باتجاه ديرميماس وسهل مرجعيون، وطال القصف ايضا بلدة الخيام.

كما أغار الطيران الحربي المعادي، على بلدة يارون بصاروخين من نوع جو- ارض.

كذلك سجل تحليق لطائرات الاستطلاع "الاسرائيلية" في اجواء الجنوب، لا سيما فوق الناقورة والساحل الممتد بين صور ومنطقة القاسمية شمال صور. كما شوهدت طائرات مسيرة في اجواء منطقة صور وصولا إلى اجواء منطقة ابو الأسود القاسمية.

الأكثر قراءة

من تعدّيات يزبك الى فضائح بركات ودرغام وجعجع... حكايات نفوذ وفساد بلا حدود على شاطئ كفرعبيدا - تحوم!